اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية "الظروف تحتم علينا وضع حراس للمساجد أثناء الصلوات"

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها الحاج محمد أشقر أبو غازي أئمة المساجد في المدينة إلى ضرورة أن يتخذوا دورهم في هذه الظروف المحتقنة وضرورة أخذ الحيطة والحذر من أي محاولة بائسة من قبل اليمين المتطرف لاستغلال تجمع المواطنين خلال الصلوات خاصة في صلاة التراويح وتنفيذ اعمال اجرامية تحت مسمى تدفيع الثمن.
 
وقال الحاج ابو غازي "الظروف تحتم على أئمة المساجد والمصلين بضرورة وضع حراس لهم أثناء الصلوات لمنع أي محاولة للمساس بالممتلكات والأرواح، كما يتوجب عليهم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للتصدي لأي محاولة حمقاء قد يقدم عليها المتطرفون من اليهود.
 
وأضاف الحاج أبو غازي "ونحن في وسط هذه الاجواء التي تدعو للانتقام فإننا نطالب ايضاً الجهات المختصة كالشرطة وحكومة اسرائيل بأخذ دور فعال وعدم الانتظار لوقوع الكارثة لا سمح الله في البلاد عامة وفي يافا خاصة.
 
وأنهى الحاج ابو غازي حديثه بالقول "لا نريد أن ينجر الشارع الى ردات فعل تدعو للانتقام، إلا أننا لا نملك أيضاً ان يتلقى المجتمع اعتداءات وحشية دون تحريك ساكن".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا هدا كﻻم سليم . والعمل فورا بهزا الموضوع. وبارك الله بمن ساهم بالموضوع.
مسلمه - 02/07/2014
رد
2
לאזם חארס פי קתיר שבאב מסתעידין יוחרוסו למסג'ד ואנא מינהום .. למין ניתווג'אהה ?
יפואי - 02/07/2014
رد
3
أنا واوي الوضع بخوف ولاز م حراسة مش شباب واقفة بدخن وبتلعب بالافون واذا مسكوا واحد من الصعاليق بس نادوني افرجيكن كيف سلخ الجاج
مهند - 02/07/2014
رد

تعليقات Facebook