اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: "كي لا نضيّع أجر الصيام" ضمن سلسلة"في رحاب رمضان" مع الشيخ ابراهيم سلامة

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة الثالثة من سلسلته "في رحاب رمضان" التي نتناول خلالها العديد من المواضيع الخاصة بالشهر الفضيل، حيث التقينا خلال الحلقة الثالثة والتي جاءت بعنوان "كي لا نضيع أجر الصيام" بالشيخ ابراهيم سلامة امام مسجد العجمي بيافا.
 
ويوضح الشيخ ابراهيم خلال حديثه كيف الصحابة كانوا يصومون في أيام الصيف الحارة، ويقول أن هناك بعضاً من الناس يضيعون أجر وثواب صيامهم، فتراهم يصومون رمضان و6 من شوال ويكثر من الصيام ولكنه لا يحقق معنى الصيام المرجو وهي التقوى، وكم من صائم لا ينوبه من صيامه الا الجوع والعطش. 
 
ويقول الشيخ ابراهيم انه يتوجب على الصائم الا يغتاب الناس وأن لا يسعى بين الناس بالنميمة ولا يشهد شهادة الزور ولا يعتدي على اعراض الناس، ولا يمد يده بسوء الى المسلمين، كونها اعمال محبطة للأجر عند الله عزّ وجل.
 
يشار الى انه سيتم بث حلقة يومياً مع عدد من الشيوخ من بينهم (الشيخ سميح طوخي، الشيخ سليمان سطل، الشيخ محمد عايش، الشيخ ابراهيم سلامة، الشيخ نعيم أبو لسان، الشيخ وائل محاميد، الشيخ محمود شنير، الشيخ نوار دكة، الشيخ فرح ابو نجم، الشيخ علي الدنف، الشيخ سعيد سطل "أبو سليمان") طيلة ايام الشهر الفضيل، وكل عام وأنتم بخير.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook