اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: في رحاب رمضان الحلقة الثانية بعنوان "التوبة" مع الشيخ محمد عايش

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة الأولى من سلسلته الجديدة "في رحاب رمضان" التي نتناول خلالها العديد من المواضيع الخاصة بالشهر الفضيل، حيث التقينا خلال الحلقة الثانية بالشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر والذي تحدث خلالها عن التوبة في شهر رمضان المبارك.
 
ويوضح الشيخ محمد عايش خلال الحلقة كيفية التوبة في شهر رمضان، ويقول أنه يتوجب على الانسان ان يتوب إلى الله ليس فقط في المعاصي وإنما بالسلبيات التي نعايشها يومياً ونشاهدها من خلال التعامل مع الناس، ويقول أن الكثير يعتقدون أن شهر رمضان هو شهر الكسل والخمول وهذا من اكبر الاخطاء التي يقع فيها الناس.
 
ويوجه الشيخ رسالة شكر إلى الشباب والفتيات الذين يحرصون في شهر رمضان الابتعاد عن بعض السلبيات، ويقول أنه يتوجب على الجميع ان تكون نيته صادقة إلى الله في توبته ويبتعد عن هذه المنكرات بعد الشهر الفضيل.
 
يشار الى انه سيتم بث حلقة يومياً مع عدد من الشيوخ من بينهم (الشيخ سميح طوخي، الشيخ سليمان سطل، الشيخ محمد عايش، الشيخ ابراهيم سلامة، الشيخ نعيم أبو لسان، الشيخ وائل محاميد، الشيخ محمود شنير، الشيخ نوار دكة، الشيخ فرح ابو نجم، الشيخ علي الدنف، الشيخ سعيد سطل "أبو سليمان") طيلة ايام الشهر الفضيل، وكل عام وأنتم بخير.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
בארק אלה פיק אלה יקתר מן אמסאלק יה שיך
רמזי - 30/06/2014
رد

تعليقات Facebook