اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تعلن عن توزيع طرود غذائية وأواني طعام للعائلات المستورة

 
قامت الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا بتحضير طرود غذائية للعائلات المستورة تتخلل منتجات متعددة تحتاجها كل عائلة لتحضير سفرة لمائدة الإفطار في رمضان. هذا بالإضافة إلى اللحوم والخضار التي ستوزع مجانا بفضل الله ثم بفضل أصحاب الخير والعطاء من أصحاب المحلات التجارية القائمة على المشروع بالتعاون مع الهيئة الإسلامية.
 
ستقوم الهيئة الإسلامية بتوزيع ظرف للعائلات المستورة  وبداخله كوبونات لشراء اللحوم والخضار ويسلم الطرد الغذائي في سوق يافا للخضار لصاحبه يوسف أشقر الكائن في شارع يافت لكل من يبرز الكوبونات.
 
هذا وتعلن الهيئة عن مشروع إضافي وهو توزيع الأواني ومستلزمات أخرى للمطبخ لمساندة العائلات المستورة في تجهيز سفرة الإفطار وتزيينها خلال شهر رمضان ولاستلام هذه الأواني ومستلزمات المطبخ من العائلات المستورة يرجى الاتصال على مركزة المشروع الأخت أم مصعب أبو زيد على هاتف رقم 0506763653 غداً ثاني أيام شهر رمضان المبارك بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً أو التوجه مباشرة إلى مقر الهيئة الإسلامية في مقام العجمي بجانب مسجد العجمي.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ارجو ان يكون عندكم ضمير وتنشروا تعليقي لانه مهم للمحتاجين للاسف كل الحركات والجماعات فش عندهم امانة وانصح بعدم اعطائم شىء لانني انا شخصيا توجهت لهم وانا بحاجة ولم يساعدوني واعرف جيدا بانهم يساعدوا غيري ويوجد الكثير ممن هم احق بالمساعدة ولا يطالهم شىء والاهم من ذلك بانهم يردوا عليك بطريقة تشعرك بانك تتسول
للاسف التعليق السابق كلامه مئة بالمئة - 30/06/2014
رد
2
ياريت تكون لعائلات المستوره مش محسوبية فى كتير عائلات ما بوصلها شى وهى باشد الحاجه
بنت يافا - 30/06/2014
رد

تعليقات Facebook