اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إدارة النساء في الحركة الاسلامية تحتفل باختتام دورات احكام قراءة القران وتلاوته

 
نظمت إدارة النساء في الحركة الاسلامية حفل اختتام الدورات التعليمية في أحكام القراءة وتلاوة القرآن الكريم وذلك يوم الخميس الماضي ٦/٢٦/٢٠١٤ بعد صلاة المغرب في مسجد النزهة، حيث ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة لما تيسّر من آيات الذكر الحكيم تلتها إحدى الطالبات بكل فخر واعتزاز .
 
ومن ثم ألقت رئيسة إدارة النساء الاخت سعدية طوخي كلمتها الهادفة عن أهمية وضرورة تعلّم القرآن وإتقان قراءته حيث أثنت على الطالبات بمواظبتهن وكدّهن في التعلّم بكل نشاط وهمّة ووعدت الحضور الحضور من النساء باستمرار مثل هذه الدورات لما فيه نفع كبير .
 
ومن ثم تم تكريم المعلمات الكريمات : الأخت / سحر أبو شحادة والأخت / خولة أبو طايع والأخت / جولينار غوطي اللواتي تفانين في أداء رسالتهن .
 
وأما طالبات الأخت جولينار غوطي فقد اجتزن الامتحان العملي بتفوق وسيكون امتحانهن النظري في أول أسبوع من شهر رمضان المبارك عن طريق وزارة الأوقاف في القدس حيث سيحصلن على الإجازة بإذن الله وندعو لهن بالتوفيق .
وفي نهاية الحفل قامت المعلمات بتوزيع شهادات تقدير للطالبات في أجواء من الانفعال والفرحة وكلمات الشكر والتقدير لهن .
 
ثم قامت سكرتيرة الادارة الاخت أمينة طوخي بتوزيع برنامج رمضان المبارك سائلين المولى عزّ وجل ان تكون الاستجابة من قبل نساء يافا الكريمات .
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سحر أبو شحادة خولة أبو طايع وجولينار غوتي بارك الله فيكن وجعله في ميزان حسناتكن. ومبروك للخريجات :)
سماح - 28/06/2014
رد
2
الأخت والمعلمة خولة أبوطايع نشكرك على جهودك وعلى عطائك الذي لا ينتهي. يسعدني ان اكون تلميذتك، بارك الله فيك ونفخر لوجود ناس مثلك في مجتمعنا اليافي.
طالبة سابقة - 28/06/2014
رد

تعليقات Facebook