اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأربعاء: إضراب عام في ذكرى يوم الأرض الخالد إلتزاماً بقرار لجنة المتابعة العليا


علم موقع يافا 48 أن المؤسسات اليافية قررت في اجتماعها الذي عُقد مساء اليوم الأحد في المركز الثقافي  بالرابطة  يوم الأربعاء القادم إضرابا شاملا في مدينة يافا، يشمل جميع المدارس الحكومية، كما سيكون إضرابا جزئيا للمحلات التجارية حتى الساعة الـ12 ظهراً حفاظاً على حاجة المحلات التجارية.

ويأتي قرار المؤسسات اليافية بالإضراب استجابة للنداءات التي أطلقتها لجنة المتابعة العليا بأن يكون يوم الأربعاء 30-3-2011 إضرابا شاملا في كافة البلدات العربية ،لتشكل طاغة مناحي الحياة من تعليم ومؤسسات ومحال تجارية في ذكرى يوم الأرض الخالد.

هذا وأكدت المؤسسات اليافية أنه على الجميع الالتزام بقرار الإضراب، حيث سيخرج وفد من المؤسسات اليافية إلى المحلات التجارية لحثهم على الإلتزام بقرار الإضراب الجزئي لغاية الساعة الـ12 ظهراً،ودعوة  المدارس في المدينة لتعطيل الدراسة والتعليم في هذا اليوم ،وان يكون يوم الثلاثاء يومًا للحديث عن هذه الذكرى الأليمة في المدارس.

وقد أكد رئيس لجنة المتابعة العليا السيد محمد زيدان أثناء كلمته في معسكر التواصل السادس مع النقب على ضرورة أن تلتزم كافة الجهات والمؤسسات بالإضراب العام والشامل الذي سيشمل كافة مناحي الحياة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
4 واخيرا راح نصحى فى يافا
حسن - 28/03/2011
رد
2
אין בית ספר יששששששששששששששששששש סוף סוף אין בית ספר אין מבחנים פשוט להיות בבית ולצפות בטלוויזיה
אין בית ספר - 28/03/2011
رد
3
فش مدرسه هههههه ههههههه اخيرا وليس اخر ا انو فش مدرسه
فش مدرسه - 28/03/2011
رد
4
فش مدرسة يشششششششششش فيش مدرسة
فش مدرسة - 28/03/2011
رد
5
למה החנוחיות והמסעדות לא ישבתו כל היום? כמו ביום כיפור למה החנויות והמסעדות לא ישבתו כל היום כמו ביום כיפור. איך תיראה יפו בשביתה והחנויות והמסעדות פתוחות במיוחד ביפת ? בעיר שיש בה רק ערבים החנויות שובתים רק אצלנו ביפו החנויות פתוחות.ביום כיפור כולם סוגרים ובפסח המאפייה הידועה עוסה כבוד וסוגרת והסיבה שיפוץ זה דבר מצחיק.אין כבוד עצמי עבדים לכסף. לא כולם אבל רובם
עצבני - 28/03/2011
رد

تعليقات Facebook