اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجدداً: الحركة الاسلامية بيافا تُسمي الشيخ وائل محاميد رئيساً لإدارتها الجديدة

 
وفقاً للوائح الدستورية الداخلية في الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني واستمراراً بالنهج الشوري وسياسة تجديد القيادة وضخ الدماء الجديدة الشابة في قيادة العمل الإسلامي، تم تكوين إدارة جديدة للحركة الإسلامية في مدينة يافا نالت على ثقة الإخوة أعضاء المؤتمر العام في الفرع المحلي.
 
 وتتكون الإدارة الجديدة التي بدأت بقيادة المسيرة الحركية في مدينة يافا انطلاقاً من تاريخ 1.6.2014م وستزاول عملها حتى تاريخ 1.6.2017م من الإخوة التسعة التالية اسمائهم: "الشيخ وائل عبد الاله محاميد، الشيخ ابراهيم حسن سلامة، الشيخ محمد نضال محاميد، الشيخ محمود خليل شنير، الشيخ يوسف حسن سطل، الأخ محمد نعمان قمع، الأخ أحمد حسين الخنفة، الأخ أسامة صلاح فران، الأخ مصطفى محمود أبو قطب". 
 
وقد افرز الاجتماع الأول لإدارة الحركة الإسلامية الحالية في مدينة يافا والذي عُقد في قاعة دار القرآن الكريم عن القرارات التالية: تجديد الثقة للشيخ وائل محاميد ليكون رئيساً للحركة الإسلامية في مدينة يافا، الشيخ ابراهيم سلامة نائباً لرئيس الحركة الإسلامية في يافا، الأخ محمد قمع سكرتيراً للفرع المحلي، هذا وتوزعت المهمات والوظائف الدعوية والحركية على سائر أعضاء الإدارة.
 
ومن الجدير ذكره في الإدارة الجديدة للحركة الإسلامية في مدينة يافا أن أكثر من نصف أعضائها شباب دون سن الثامنة والعشرين وذلك يعكس مدى اهتمام الحركة الإسلامية في مدينة يافا بملف الشباب وتنميته وتدريبه على قيادة العمل الإسلامي وتصدر المشهد المحلي.
 
يشار إلى أنه تم انتخاب الشيخ وائل محاميد رئيساً للحركة الاسلامية في يافا منذ عام 2012.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حبيبي يا محمد.
وائل محاميد - 05/06/2014
رد
2
الف مبروك ابو مؤمن
Nhla Nhla - 05/06/2014
رد
3
مبروك يا شيخ واءل
Samir Motran - 05/06/2014
رد
4
أرجو لك كل التوفيق من الله...
Nibal Zachariya - 05/06/2014
رد
5
ALF MABROUK ALF MABROUK WAEL. FELICITATIONS POUR TA NOUVELLE CADENCE DE NOMMINATION. מזל טוב וואל על הזכיה השניה. עלה והצלח בכל מעשייך. הסינית הקטנה.
PETITE CHINOISE - 04/06/2014
رد

تعليقات Facebook