اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مركز حراء يكرم الطالبان "عبد الحميد حسين عبد الهادي" وخليل اسماعيل دلق" لتفوقهما

قام مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في يافا بتكريم الطالبين عبد الحميد حسين عبد الهادي "الصف الرابع" والطالب خليل اسماعيل دلق "الصف الثالث" لتفوقهما، حيث أنجز كل واحد من الطالبين حفظ جزء تبارك خلال ثلاثة أشهر بمتابعة من الشيخ محمد عايش خلال هذه الفترة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع مسؤول مركز حراء الأستاذ إسماعيل دلق قال "إن إدارة وطاقم المدرسين والمدرسات في المركز ليُسرّون لمثل هذه الإنجازات كونها تبث روح التفاؤل عندهم، كما نرجو من الله تعالى أن يرعى جميع الطلاب في المركز وأن يُمن عليهم بحفظ القرآن الكريم والتخلق بأخلاق الهادي الأمين محمد صلى الله عليه وسلم".

هذا وقد قامت إدارة المركز بتكريم طالبات من مجموعة النخبة لحفظهن ما يفوق الجزء من بداية العام الدراسي الجاري وهن الطالبات " هدى حسين عبد الهادي، شيماء محمد أشقر، سحر محمد أشقر، فاطمة أشرف خيمل، انشراح محمد عايش".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حقا انك نعم الابن يا خليل بارك الله فيك ورعاك يا خليل فانك مثال للتلميذ المهذب والمطيع والابن البار انت مميز بأخلاقك الحميدة وباجتهادك الدائم وفقك الله وأبقاك فخرا لأهلك ومجتمعك ومدرستك التي تفخر فيك . مربية صفك الفخورة بك ( نيفين سمارة)
نيفين سمارة - 22/03/2011
رد
2
تبارك الله رب العالمين نسأل الله لكم التوفيق
آدم أبو شحادة - 21/03/2011
رد
3
ما شاء الله الله يزيدكم علم وايمان انشاء الله
אמאני יפו - 21/03/2011
رد
4
نفتخر بمركز حراء كل الاحترام والى الامام ومزيد من الحفظ كلمة حق: كل الاحترام لمركز حراء
واحد من يافا - 20/03/2011
رد

تعليقات Facebook