اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: شركة العميدار تطرح خمس مناقصات لبيع بيوت ومحلات تجارية بأسعار خيالية

 
أعلنت شركة عميدار مؤخراً عن طرحها لخمس مناقصات لبيع بيوت ومحلات تجارية في أماكن متفرقة بمدينة يافا، حيث قامت الشركة بوضع حد أدنى مرتفع للدخول في المناقصات، لكن من المتوقع أن تشهد اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين من خارج المدينة.
 
وقد جاءت المناقصات على النحو التالي:
 
- المناقصة الأولى في شارع ييفت 70 لبيع مخزن بمساحة 39 متراً وباستطاعة الفائز بالمناقصة توسعته.
- المناقصة الثانية في شارع عبد الغني 10 لبيع بيت صغير بمساحة 34 متراً والحد الأدنى للمناقصة 195.500 شيكل.
- المناقصة الثالثة في شارع هسانا 6 مفرق شارع جاعش 14 لبيع بيت صغير بمساحة 59 متراً والسطح 65 متراً مع شرفة بمساحة 7 أمتار، والحد الأدنى للمناقصة 574.500 شيكل.
- المناقصة الرابعة في شارع ايساكوف 5 لبيع سطح منزل بمساحة 228 متراً والحد الأدنى للمناقصة 922 الف شيكل مع امكانية البناء عليه.
- المناقصة الخامسة في شارع شديروت يروشلايم 117 لبيع سطح بيت بمساحة 131 متراً والحد الأدنى 578 ألف شيكل.
 
هذا وستقوم شركة العميدار بتنظيم جولة على البيوت والمحلات التجارية المذكورة للراغبين بالدخول في المناقصة وذلك بتاريخ 19-5-2014 للتعرف على العقارات، فيما سيكون آخر موعد لتسليم الاقتراحات للمناقصة بتاريخ 10-6-2014 الساعة 1 ظهراً.
 
وما زالت شركة العميدار برفقة دائرة أراضي اسرائيل ببيع وتسويق الأراضي والعقارات في مدينة يافا وبيعها عبر المزاد العلني بدلاً من تقديم الحلول الفعلية لأزمة السكن المتواصلة في المدينة، حيث هناك أكثر من 200 عائلة يافية تستحق مسكن موجودة على قائمة الانتظار لدى الشركة منذ سنوات، لكن الشركة تتجاهل احتياجات المجتمع العربي وتفكر فقط في بيع العقارات، وتطرح مناقصات بأسعار مرتفعة من المستحيل على أهالي يافا المشاركة فيها.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נה לא להתקרב להסנה 6 פנית געש בית שבנתי אבן אבן ואחריי שלוש עשרה שנה באו מדינת ישראל ואמרה לפנות את הבית אני עים שלושה ילדים ואני רק אומר למי שחושב לא כדאיי להכנס לשם כי הפסדתי יותר מדיי כי גם אחרים יפסידו יותר ממני
מחמד בובלי - 23/04/2014
رد
2
يافا اصحاب اﻻعمال واﻻموال بيافا صاروا يشتروا دور بريشون بدل ما ישקיעו بيافا ....المشكله ليست مشكلة مصاري بل فيش مين يهتم بالتمسك بيافا .....تعالو حوطو مصاريكم بيافا عشان الكﻻب ما يوخدوهاش منا ......والله ثم واللله راح نتحاسب على تفريطنا بيافا راح ييجي يوم ونندم انه قتللنا شبابنا وضيعنا اموالنا ....وساعة الجد مش راح نﻻقي ﻻ رجال وﻻ اموال تدافع عن بلدنا الحبيبة
مهتمة - 18/04/2014
رد
3
לא לשכוח שהמכרזים פתוחים לכל המעוניין וזה מושך קהל רחב עם כסף ובסוף הנכס נמכר יותר ממה שהוא שווה
סעיד פלאפונים - 16/04/2014
رد
4
העיקר התושבים יחרקו חאלהום קצת ולא יחכו שיחלקו להם את זה בחינם חייבים להזיז את עצמם ולתפוס יוזמה העיקר התושבים יחרקו חאלהום קצת ולא יחכו שיחלקו להם את זה בחינם חייבים להזיז את עצמם ולתפוס יוזמה
בית הנרגילה קופי שישה - 16/04/2014
رد
5
من لايملك يبيع لمن لا يستحق...
Khattab Al Sheikh Ali - 16/04/2014
رد

تعليقات Facebook