اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: إنجاز رائع لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة بيافا ضمن مشروع " المبادرون الصغار "

 
 
ضمن برنامج " المبادرون الصغار" وبمرافقة المربية نورين أبو سحاب، وبالتعاون مع مختصين من عالم التجارة والاقتصاد نجح طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا بإقامة شركة " آفاق " وتصميم منتوجهم وهو عبارة عن دفتر (اللغات والحساب) يحتوي على صفحات لاصقة يستطيع كل طالب عِلم الكتابة عليها، ومن ثم إلصاقها أينما أراد.
 
هذا وقد تفوق طلاب المدرسة ضمن المشروع على جميع المدارس المشتركة من منطقة تل أبيب- يافا ليتأهل بالعام المنصرم للمنافسة القطرية، وقد أبدع طلاب المدرسة حسب كل المقاييس لإقامة شركة، تصميم منتوج، تصديره، تسويقه وبيعه ليتفوّق على جميع المدارس المشاركة بمشروع "المبادرون الصغار" في  البلاد والتأهل للمنافسة على المستوى الأوروبي والعالمي.
 
وقد استضافت مدينة حيفا المنافسة الأوروبية باشتراك 200 مشترك يمثلون ستين شركة ضمن مشروع "المبادرون الصغار" العالمي من ثلاثين دولة أوروبية.
 
وقد تنافست المدارس المشتركة على خمس جوائز، واستطاع طلاب المدرسة الثانوية الشاملة-يافا ضمن شركة آفاق التميز والحصول على جائزة أفضل منتج مبتكر جديد.
 
ويعد هذا الإنجاز الأول من نوعه لمدرسة من البلاد وعلى المستوى القطري ضمن مشروع "المبادرون الصغار" العالمي. 
 
وقد شارك في المشروع كل من الطلاب : عطاف شرفي، ياسمين بوجي، شيرين سكحفي، لينة سطل، سلسبيل محيسن، صالح كراجة وبلقيس دكة،هذا وقام بتمثيلهم في المنافسة الأوروبية الطالبات : عطاف شرفي، لينة سطل وياسمين بوجي.
 
وقد أثنى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل على إنجاز الطلاب بقوله " أنتم فخر لمدرستكم ولبلدكم وللوسط العربي بأسره.لقد أثبتم للجميع بأنكم قادرون على التميز والامتياز"، وقدم شكره للمربية  نورين أبو سحاب التي واكبت الطلاب بعملهم منذ العام المنصرم.
 
ومن الجدير ذكره أن القناة الثانية قامت ببث خبر عن المنتج الذي أعده طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا ضمن نشرة الأخبار المركزية.  






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook