اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوم الإثراء في المرحلة الاعدادية بالمدرسة الثانوية الشاملة

 
اختتمت المدرسة الثانوية الشاملة في يافا الفصل الدراسي بالعديد من الفعاليات التربوية الهادفة 
ومن ضمن هذه الفعاليات كان يوم الإثراء الذي أُقيم يوم الأربعاء الموافق 2.4.14. 
 
تضمن هذا اليوم العديد من الفعاليات التعليمية التي تم تحضيرها من قِبل جميع معلمي المواضيع التدريسية . 
 
فقد قامت الطواقم التعليمية  بإشراف من مركزي المواضيع والتعاون مع معلمي المواضيع التعليمية وبالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية المربية نورين ابو سحاب وبمتابعة من مديرة المرحلة الاعدادية المربية حنين عازم والمركز التربوي بالمرحلة الاعدادية المربي اسامة عرار بتحضير فعاليات هادفة وشيقة للطلاب . 
 
 تم تقسيم الفعاليات إلى محطات مختلفة تضمنت المواضيع التالية: اللغة العربية، اللغة العبرية ، اللغة الإنجليزية، العلوم ، الرياضيات، الحاسوب ، الدين الإسلامي والطهي . 
 
تضمنت هذه الفعاليات مواضيع قيّمة تم تمريرها للطلاب بواسطة ألعاب تعليمية تم تحضيرها على أيدي المعلمين، وقام كل معلم بالتعاون مع طلاب الصف الحادي عشر3 والثاني عشر3 بتفعيل  المحطات التعليمية . 
 
وقد استضافة المدرسة عاملين قاموا بخبيز خبز الرقاق على الصاج على مرأى الطلاب كما وتطوع الطاهي امير اغبارية – مشكورا -  بالعمل مع الطلاب لاعداد وجبات فطور صحية. 
 
وفي ختام هذا اليوم المفعم بالفعاليات التعليمية التربوية القيّمة تجمهر الطلاب في ساحة المدرسة للمشاركة في الدبكة الشعبية بإشراف الاستاذ محمد مغاري إذ خلقوا جواً من الفرح والبهجة في نفوس الطلاب خاصة بعد فترة الامتحانات . 
 
وفي ختام اليوم قام مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بشكر كل من ساعد وساهم في تنظيم هذا اليوم الرائع الذي لامس نجاحه ونجاعته من خلال ردود فعل الطلاب والمعلمين . 


































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook