اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد مشترك للحركة والهيئة الاسلامية في زيارة تضامن مع الحاج احمد المغربي وعائلته

 
قام وفد مشترك من الحركة الاسلامية والهيئة الاسلامية بمدينة يافا مساء أمس الثلاثاء بزيارة تضامنية مع الحاج أحمد المغربي وعائلته التي تعرضت لاعتداء وحشي من قبل رجال الشرطة مساء الأحد الماضي.
 
وقد شارك في الوفد كل من "الشيخ محمد ابو نجم رئيس الحركة الاسلامية، الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة، والحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية، والأستاذ محمود عبيد نائب رئيس الحركة الاسلامية، والسيد ابو رشدي قعدان نائب رئيس جمعية نماء".
 
واستمع الوفد إلى شرح مفصّل من قبل الحاج أحمد المغربي لحادثة اعتداء الشرطة عليه وعائلته، حيث أعرب المشاركون في الوفد عن تضامنهم الكامل مع الحاج أحمد المغربي وعائلته، وأكدوا أن مثل هذه الأحداث لا يجوز السكوت عنها ويجب على مؤسسات المدينة التحرك حيال عنف متفشي من قبل الشرطة وسبل لجمها فوراً، كون هذه الحادثة ليست الاولى من نوعها فقد تعرضت في السابق الكثير من عائلات المدينة لمثل هذه الاعتداءات الوحشية البربرية التي تقع دوماً بحق الابرياء والآمنين.
 
وأعرب الوفد عن عدم ارتياحه حيال مبادرات الشرطة وجلوس القيادات اليافية معها، في حين تواصل اذرعها التعامل بهمجية وتبطش بالابرياء في المدينة، الامر الذي يراه البعض استخفافاً واستهتاراً بكرامة سكانها، ودعا الوفد إلى ضرورة إعادة النظر في مثل هذه الجلسات التي تعقدها الشرطة مع الهيئات والقوى اليافية.
 
وأوضح الوفد أن الشرطة تسعى لتقليل نسبة حالات العنف والاجرام التي تعيشها مدينة يافا، إلا أنها تقوم بالاعتداء على اناس ابرياء ليس لهم علاقة لا من قريب ولا من بعيد في عمليات العنف التي تقع في المدينة، وتكرار الاعتداءات لا مكان امام القيادات اليافية سوى تصنيفه بعقلية بربرية لشرطة فقدت بوصلتها امام دورها في الحفاظ على الامن والقانون. 
 
وفي نهاية الزيارة دعا الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية الأهالي في يافا الى مزيد من التواصل مع عائلة الحاج أحمد المغربي والتضامن معها، وقال ان التضامن مع العائلة هو تضامن مع كافة الابرياء في المدينة.
 
إقرأ في هذا السياق: 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפת סלמתק עמו אבו רבחי אללה לה יעתיהום אלעפיה סלמתק סוסו
יפואי - 02/04/2014
رد

تعليقات Facebook