اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الدكتورة سماح الريفي تشكر كل من شاركها فرحتها بحصولها على درجة الدكتوراة

 
وصل موقع يافا 48 رسالة شكر وتقدير من الدكتورة سماح الريفي تشكر خلالها جميع من شاركوها فرحتها بنجاحها وحصولها على درجة الدكتوراة في الشريعة الاسلامية من جامعة لاهاي بهولندا.
 
وقد جاء في الرسالة:
 
لاَ يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لاَ يَشْكُرُ النَّاسَ
 
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد
 
قال الله تعالى في كتابه العزيز :﴿ هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ﴾[الرحمن،آية:60] .
 
وجاء في الحديث الصحيح أن النبي قال: (لاَ يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لاَ يَشْكُرُ النَّاس) ، وفي لفظ آخر:( أَشْكَرُ النَّاسِ لِلَّهِ أَشْكَرُهُمْ لِلنَّاسِ) .
 
فالحمدُ والشكر أولاً وآخراً ، للأول والآخر الله جل جلاله وتقدست أسماؤه الذي بتوفيقه ، تيسيره ، رحمته ، جوده ، وكرمه أنهيت كتابة الرسالة ، وحظيت بحب وتشجيع القريب والبعيد، فله الحمد في الأولى والآخرة .
 
ومن ثم أشكر خَيْر البَرِيَّة ، ومُعَلّم البَشَرِيَّة ، ومُزَعزع كيان الوثنية والإلحادية المعلم الأول الذي دلنا على كل خير : محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة والسلام .
 
وإلى كل من شاركني فرحتي ونجاحي ، فأسعدني وعزز من همتي وعزيمتي ، بداية من عائلتي ومن ثم إلى كل فرد وفرد في مدينتي الحبيبة ، وسائر البلدان ، مع حفظ الأسماء والألقاب ، ويدخل في ذلك المواقع اليافية وغيرها ، فبارك الله في الجميع ، وجزاكم كل خير ، أسأل الله أن يوفقني لطاعته والعمل لنصرة دينه ، وأن أكون عند حسن ظنكم .
 
أختكم ، وأبنتكم د. سماح الريفي "سطل"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عتاب اين ذكر شيخك الذي وجهك واقول وبفخر رباك ولهو الفضل الكبير لك بعد الله المربي الشيخ نوار
عتاب - 19/12/2014
رد

تعليقات Facebook