اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مشاركة فعالة للاهالي والطلاب في مشروع التميز 2000 بمدرسة أجيال الابتدائية

 
ضمن مشروع التمييز 2000 في الرياضيات والعلوم المدرس من قبل معلمات العلوم نور عبيد وياسمين شلبية ومعلمة الرياضيات هيام شقر قامت مدرسة أجيال الابتدائية التي تسعى دائما الى التمييز والتفوق في كثير من الاتجاهات العلمية, تنمية وتشجيع الطلاب الموهوبين ليصبحوا قادرين على إحداث التغيير والنقلة النوعية من الناحية الفكرية والأخلاقية بفعاليات تم من خلالها إشراك الأهل بالنشاطات المتبعة ضمن هذا المشروع ليشاركوا أبنائهم متعة التعلم في الموضوعين.
 
وقد قام الطلاب بمساعدة ذويهم ببناء محطة تغذية للطيور مع مراعاة الشروط اللازمة للأمر, أما في الرياضيات فقد تم العمل في فعاليات تحتاج لاستيراتيجيات عمل, تركيز, قدرات تفكيرية عالية, العمل الذاتي المستقل أو ضمن طاقم, وتطوير القدرة على العمل والتأقلم واجتياز التحديات التعليمية.
وقد قامت مديرة المدرسة المربية نهاية حمدان يحيى بالثناء على جميع المبادرين في المشروع والقائمين عليه وأخصت بالذكر مركزة المشروع المعلمة هيام شقر.
 
من الجدير بالذكر أن مشاركة الأهالي كانت فعالة ومشجعة للطلاب ولطاقم المدرسة تماما كما نتوقع دائما من أولياء الأمور في مدرسة أجيال الابتدائية الذين أثنوا بدورهم على هذا النوع من النشاط والفعاليات وطالبوا بتكراره وجعله كنمط متبع في التعلم اليومي.




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook