اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: اختتام دورة ارشاد الاهالي بحضانة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا

 
بنجاح كبير،  وبأجواء مفعمة بمشاعر مزدوجة من السعادة والرغبة في المزيد، تم اختتام دورة ارشاد أهالي تحت عنوان " القيادة الوالدية في مرحلة الطفولة المبكرة – تحديات وطرق مواجهة:. وقد اقيمت الدورة بحضانة الرابطة لرعاية شؤون يافا بمشاركة 16 مشترك من أمهات وآباء لأطفال الحضانة. 
 
وقد قامت بتيسير الدورة الموجهة خلود زبانة طناس، مركزة تربوية لبرامج بدايات والحاصلة على اللقب الثاني في موضوع العلاج الوظيفي وطالبة اللقب الثالث في مجال التربية بجامعة تل أبيب. 
 
من الجدير ذكره أن هذه الدورة قد أقيمت لأول مرة في يافا كجزء من متطلبات التعليم في برنامج توجيه مجموعات الذي افتتح في يافا في السنة الماضية في مركز هيرش  بإدارة وإرشاد السيدة رغدة مصالحة , مديرة مركز الوالدية والأسرة في كلية القاسمي في باقة الغربية، حيث تناولت الدورة مواضيع هامة تخص التربية الحديثة من اهمها "موضوع القيادة وانجازات الوالدية الناجحة, القيم في التربية  , اضطرابات النوم عند الاطفال , نوبات الغضب والعلاقة بين الاخوة  الحرية و الحدود في مرحلة الطفولة المبكرة". 
 
وقد عبر المشاركين في نهاية الدورة عن شعورهم بالرضا والسعادة من التغييرات الملموسة في طريقة تعاملهم مع اطفالهم والاختلاف في توجههم في اعقاب الدورة، وشددوا على أهمية الدورات من هذه النوعية لرفع الوعي عند الاهل لأساليب التربية الصحيحة من اجل بناء وتطوير مجتمعنا العربي عامة واليافي خاصة. 
 
ويسر مركز هيرش الإعلان عن افتتاح مجموعات أهل إضافية ضمن مشروع بدايات , بالاضافة لورشات عمل مميزة للأهالي والأطفال من جيل الرابعة حتى السنوات السادسة في موضوع الطبخ والعلوم.  
 
على كل من يهمه الأمر التوجه والاستفسار عند سكرتارية مركز هيرش  على هاتف: 6834564 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook