اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الهيئة الاسلامية والقائمين على مسجد العجمي ينتهيان من بناء سور مقبرة العجمي

 
جاء عن لسان الناطق الرسمي باسم الهيئة الاسلامية المحامي محمد دريعي انه تم اليوم الاربعاء بحمد الله الانتهاء من اول مشروع وقفي قاما عليه بالمشاركة الهيئة الاسلامية والقائمين على مسجد العجمي الإمام الشيخ ابراهيم سلامة والشيخ نجيب وهبة.
 
هذا الإنجاز له ميزته الخاصة لان به رسالة واضحة لاهمية العمل المشترك بين المؤسسات الاسلامية للحفاظ على مقدساتنا واوقافنا من اي طمس او اعتداء ولم يكن لينجح لولا دعم الشيخان الفاضلان ابراهيم سلامة ونجيب وهبة للهيئة الاسلامية، ومن ناحية اخرى لانه كشف لنا كمسلمين عن وجود قبور جديدة تعود الى الفترة المملوكية والعثمانية. 
 
ومن جانبه أكّد رئيس الهيئة الاسلامية الحاج محمد أشقر "أبو غازي" أن هذه أول أعمال الهيئة الاسلامية الجديدة لصيانة مقدساتنا التي لا بد ان تدار بأيدٍ من حديد، وأضاف انه لن يُسمح لاحد استغلالها لغير مصلحة المسلمين وفي حدود الشرع وما غير ذلك فهو تهاون في امر المسلمين. 
 
وأردف المحامي محمد دريعي ان الهيئة الاسلامية المنتخبة مستعدة اليوم كما لم تكن يوما من قبل لاتخاذ أجرأ الخطوات لاستعادة جميع الأوقاف المحررة والتي أكثرها تدار بأيدي غير المسلمين وعما قريب سيكشف عن أمور جمة تخص هذه الأوقاف، ووعد بأن تكون هي حديث الساعة في الفترة المقبلة.
 
وأخيرا دعت الهيئة الاسلامية جميع المسلمين أفراداً ومؤسسات وحركات في يافا للتعاون معها لتحقيق الأهداف والمشاريع المقبلة عليها قريبا.




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله ، بارك الله فيكم ولابو غازي
يافا اللد خ ريفي - 05/02/2014
رد
2
כל הכבוד כל לאיחתיראם לראיס אלהייאא מחמד אשקר וג'מיע למסאולין .. מין זמאן כאנת להייאא לאזם תיעמל הדא למשרוע .. בארק אלהו פיקום
יפואי - 05/02/2014
رد

تعليقات Facebook