اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: افتتاح التسجيل في روضة "بستان يافا" بإدارة إيهاب وأروى بلحة

 
 
تأسست روضة بستان يافا سنة 2010 عند عائلة بلحة بإدارة اورى وإيهاب بلحة على قيم المحبة والاحترام للأولاد من خلال تعليمهم وإرشادهم الى المحبة والاهتمام بالآخر والعمل على التعاون المشترك حيث أنه تعتبر اول 7 سنين هي بمثابة اهم مرحلة في حياتهم لتكوين شخصيتهم، حيث ان الطفل او الولد ينشأ في هذه الروضة بجو محب, عائلي ودافئ من خلاله يمتلك أدوات تهيؤه للعيش بمحبة وعدم الخوف او الكسل والمنافسة وتوجهه لحب المعرفة العلم الابداع والتطور. كل هذا من خلال طاقم كبير ومهني يهتم بالولد اهتماما فرديا وشخصيا.
 
تشمل الروضه ثلاث صفوف من جيل 1-6 سنوات بها يتعلمون التحدث باللغتين العربية والعبرية مع طاقم معلمات يتحدث اللغتين. تربي وتوجه الروضه على جيل يحب ويتعلق بجذوره وبالمقابل يحترم الاخر، وبحسب تجربتنا فعاليات يومية مبنية على الأسس المشتركة بين الحضارات المختلفة تمكن من تنمية جيل جديد مليء بالمحبة والتفاهم بين الأولاد وعائلتهم وبيئتهم, مما يساعد على نمو الطفل بطريقة افضل واقوى، كما وتهتم الروضة بالمحافظة على البيئة وتعمل على اسس الاستدامة (מחזור). 
 
تهتم جدا الروضة بالطعام والشراب للأولاد، حيث ان الوجبات الغذائية من طبخ وخضار وفواكه جميعها عضويه (אורגנית) صحية ولا تشمل مواد غذائية مصنعة اي كيماوية، بالاضافة فان ساحة الروضة تشمل حديقة خضار وفواكه يتم زراعتها على مدار السنة بمشاركة المعلمات والأولاد الذين يتعلمون الزراعة ويستمتعون من اكل ثمارها خلال ايام السنة، كما وان معظم المواد الاساسية للأكل كالخبز, السلطة, مسحوق الطماطم والمزيد يتم تحضيرها بالروضة نفسها. ومن حين الى اخر ينضم اولاد الروضة ليتعلموا ويستمتعوا بتحضير المواد كإحدى الفعاليات اليومية.
 
بالاضافه فان اليوم الدراسي مليء بالفعاليات المثيرة والمفيدة للولد كتعلم الموسيقى، الاستماع للقصص، الجلوس في حلقات إصغاء، فعاليات حرة، دروس رسم، اوريتميا، عجن، تطريز، زراعه، فلاحة، نجارة، والمزيد، كما ان ساحة الروضة تشمل زاوية حيوانات اليفة التي يرعاها ويطعمها اولاد الروضة كل هذا يتم باللغتين.  
 
الروضه تعمل تحت رعاية مؤسسة بستان أبناء أبراهيم، وبإشراف وزارة التربية والتعليم. 
 
تفتح الروضه الان ابوابها للتسجيل, وتدعي الاهالي المعنيين بزيارة الروضه ... تعالوا زورونا وان شاء الله راح تحبونا !
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شو العنوان مش كاتبين العنوان لو بنفع تكتبو.....
ام محمود - 05/02/2014
رد

تعليقات Facebook