اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الثانوية الشاملة تُنفذ المزيد من المشاريع التعليمية المساهمة في رفع تحصيل طلابها

 
افتتح في المدرسة الثانوية الشاملة في يافا  مؤخرا مشروعا تعليميا آخر لطلاب المرحلة الإعدادية .
 
المشروع هو أحد المشاريع الكثيرة في المدرسة التي تضع نُصب أعينها مصلحة الطالب وتقدمهم من الناحية التعليمية وتقديم كل مساعدة ممكنة من اجل الرقي بهم تعليمياً، إذ يتم مساعدة الطلاب في المواضيع الأساسية وفي اللغات والرياضيات بالإضافة إلى مساعدتهم بتحضير الوظائف البيتية .
 ومن الجدير بالذكر أن المشروع برعاية برنامج "شميد وهوعبارة عن برنامج يكترث ب شؤون الشبيبة في المجتمع.
 
يُقام المشروع في ساعات ما بعد الظهر في المدرسة،ويضم خمسين طالباً من صفوف السابعة والثامنة،حيث يقوم معلمون أكفاء من معلمي المدرسة إضافة لبعض من طلاب الجامعات بتدريس الطلاب ومساعدتهم وتقويتهم من الناحية التعليمية.
 
وعقد يوم الخميس 16.1.14 اجتماعاً خاصا لأولياء أمور طلاب المرحلة الإعدادية بالمدرسة المشاركين بالمشروع وذلك بغية تقديم المعلومات الوافية والشرح المفصل حول مشروع بإشراف المربية نورين ابو سحاب.
 
ومن الجدير بالذكر ان المشروع لاقى ترحيباً وتشجيعاً من قبل أولياء الأمور الذين أبدوا اهتمامهم لمثل هذه المشاريع القيمة التي تسعى المدرسة إلى استمرارها على مدار السنوات.
 
شمل الاجتماع كلمة مدير المدرسة الذي قام بدورة بالترحيب بأولياء وشكرهم على متابعتهم أمور أبنائهم ثم قامت مديرة المرحلة الإعدادية المربية حنين عازم بتقديم الشرح حول الشروط التي يتم وفقها اختيار الطلاب الذين سيشاركون في المشروع وقام المربي محمد سطل مدير المشروع بيافا بشكر أولياء الأمور وإدارة المدرسة على اهتمامهم وعملهم لإنجاح المشروع واختتمت المربية نورين أبو سحاب مركزة المشروع بالمدرسة وقدمت الشرح المفصل حول المشروع وماهيته والبرنامج الخاص لأبنائهم .




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook