اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مركز "أهالي أطفال" بيافا يدعوكم للعب والمرح في مركز الألعاب

 
"مركز أهالي أطفال" في يافا يدعو كل أهالي و أطفال يافا الى اللعب والمرح في مركز الالعاب (משחקייה( للاطفال من سن الولادة وحتى سن ست سنوات واستخدام فعاليته وخدماته المختلفة, مجانا ودون التسجيل المسبق!
 
"مركز أهالي أطفال" في يافا تابع إلى ال"جمعية نهوض التعليم والثقافة تل أبيب يافا" وإلى بلدية تل أبيب-يافا. المركز يقع في حي يافا ج’ נווה גולן مقابل بيارة دكة. هدف المركز هو دعم وتعزيز الأولاد من الولادة وحتى السن ست سنوات ودعم عائلتهم عبر توفير الخدمات المختلفة. المركز يعمل بشكل "بيت مفتوح" ويعرض للعائلات الأنشطة المشتركة والمتعددة ويعرض أيضاً ألاستشارة ألمعلومات ألعلاج ألدعم التعليم والمتعة لتعزيز العلاقة بين الأهل, الطفل وعائلته. المركز يوفر:
 
التعليم والمتعة- في المركز تقع مركز للألعاب (משחקייה) مع العاب جديدة ومناسبة للأجيال التالية، العاب لتطور ألحواس العاب لتطور الأعمال اليدوية والعقلية بالإضافة لمكتبة غنية بالقصص بلغات مختلفة. مركز الالعاب يعرض ايضا فعاليات متعددة ومختلفة مثل: ساعة القصة، مسرحيات، فعاليات للأعياد والمزيد من الفعاليات الاخرة.
 
المعلومات والدعم- في المركز تجري محضرات حول نمو الطفل والصعوبات الذي يوجهوها الأهل بتربية الأطفال مثل وضع الحدود، النوم، الأكل وإلخ. أيضاً هناك مجموعات للأهل والأطفال الذي تنشئ حسب طلب الأهل مثل مجموعة لتجهيز الطفل إلى الصف الأول، مجموعة الانتقال إلى الأمومة وإلخ. 
الإستشارة والعلاج- لدينا طاقم عمل متعدد التخصصات مثل أخصائية نفسية، عاملة اجتماعية، مستشارة للجيل المبكر, معالجة بالفن ومعالجة بالحركة إليه يمكن التوجه بطريقة عفوية في ساعات الدوام في مركز الألعاب (המשחקייה) من غير حجز موعد. 
 
يسرنا أن نلقى الذين لم يعرفونا حتى الأن ويسرنا أن نجدد الإتصال بالذي يعرفنا.
 
نحن هنا من أجلكم وفي انتظاركم، طاقم المركز أهالي وأطفال
 
عنواننا شارع عيريت (עירית) 17 حي נווה גולן  يافا 
 
تلفون: 03-7248195






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook