اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: لجان اولياء امور الطلاب تستنكر الاعتداء على مدرسة دار الحكمة الثانوية

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجان أولياء أمور طلاب المدارس العربية في اللد تستنكر من خلاله الاعتداءات المتكررة بحق مدرسة دار الحكمة الثانوية والتي كان آخرها احراق غرفة السكرتارية في المدرسة. 
 
وقد جاء في البيان:
 
تستنكرُ لجان أولياء امور طلاب المدارس العربية في مدينة اللد وتشجبُ بشدة حادثة الاعتداء على مدرسة  "دار الحكمة " الثانوية في الاسبوع الماضي ( الاحد 2014/01/19) والذي حُرق فيه غرفة السكرتارية وأجْهِز على كل محتوياتها من أجهزة وعتاد ومستندات مدرسية . وتتساءلُ اللجنة ,  هل هناك اياد خفية ظلامية تعمل على افشال مشروع ثانوية " دار الحكمة " ؟؟؟  وذلك عن طريق الاعتداءات المتكررة عليها . و يُمثلُ أحراق غرفة السكرتارية والمتعمد قصداً ( حسب تقرير الاطفائية ) الاعتداء الثالث على المدرسة خلال اقل من ثلاثة اشهر خلال الفصل الدراسي الاول . فقد سرقت مُكيفات المدرسة من قبل , وكانت محاولة إحراق فاشلة قبل اسبوع. 
 
وتطالب لجنة اولياء الامور المركزية جميع المؤسسات الشعبية والغير شعبية بإثارة موضوع الاعتداءات لأعلى المستويات العامة من أجل قطع دابر الأيدي الغاشمة التي تعتدي على مدرسة دار الحكمة الثانوية وسائر المدارس العربية , وأن لا نمر مر الكرام  ونصمت  على مثل هذه الحوادث  المؤسفة والمخجلة بحقنا اولا ثم بحق اولادنا ومجتمعنا . 
 
 كما ونطالب رئيس البلدية وأعضاء مجلس بلديته المنتخبين بأن يضغطوا على جهاز الشرطة المتقاعس عن اداء دوره في معرفة الجناة ، وحثهم على العمل بجدية ومسؤولية اتجاه امن الموطنين العرب واحيائهم ومؤسساتهم التعليمية ، وتكثيف دوريات الشرطة بالقرب من مدارسنا العربية لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المؤلمة ، والقبض  على الجناة الاثمين والذين هم بعيدون كل البعد عن دينهم وعروبتهم وانسانيتهم . 
 
بيان  صادر 
عن لجان اولياء امور طلاب المدارس العربية في اللد 
واللجنة لمتابعة قضايا التعليم 
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللد لا حول ولا قوة الا بالله لماذا اتحترقت و من الذي حرقة اف
لا يهم - 31/01/2014
رد

تعليقات Facebook