اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حركة الشبيبة اليافية تدعو لاجتماع طارئ لنجدة أهالينا في الشام

 
تدعو حركة الشبيبة اليافية جميع الحركات والأحزاب والمؤسسات والأشخاص المعنيّين لاجتماعٍ طارئ للانضمام للحملة القطريّة لنجدة أهالينا في الشام من عوارض البرد القارس الذي يضرب المنطقة وذلك يوم الثلاثاء 17.12.13 في الساعة السابعة مساءً في شارع الحلوة (يفت) 170 – سوبر كُلّاب سابقاً.
وكانت جمعية الجليل قد أطلقت حملةً قطريّةً لجمع الأغطية (الحرامات) والحليب المجفف بهدف إرسالها إلى المخيمات السوريّة التي انتكبت مجدداً مع وصول العاصفة الثلجيّة في الأيام الأخيرة والتي أدت  إلى وفاة أعداد من أبناء شعبنا العربي السوري وتشريد كُثٌر.
 
ومن هنا يأتي واجبنا كجزء من الوطن العربي الأم بمد يد المساعدة لأطفال سوريّة وتوفير أكبر كم من الأغطية والحليب المجفف لحمايتهم من البرد القارس والجوع ولذا تهيب حركة الشبيبة بكل المعنيين والمعنيات بالمشاركة في اجتماع الثلاثاء في شارع الحلوة 170 (سوبر كُلّاب سابقاً) لتنظيم الحلمة في مدينتنا الحبيبة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד לכם על הרעיון באמת הם זקוקים לעזרה, בכל זאת לדעתי אנחנו חייבים עזרה עבור העם והחברה שלנו כדי לעשות תיקון עולם, קודם כל מתחילים במגרש הביתי, ויש הרבה מה לתקן, החברה שלנו זקוקה מאוד לעזרה, גם בתחום במגורים, גם בתחום האלימות, בתחום הגזענות, לא חסר מה לעשות, וכאן אתם אמורים להוכיח את עצמכם
לורן - 16/12/2013
رد

تعليقات Facebook