اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: قوى التحالف السبع "نمد يدنا لجميع المؤسسات للتعاون وحل أزمات مجتمعنا"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن قوى التحالف السبع للهيئة الاسلامية، جاء فيه:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
باسم قوى التحالف السبع: القوة النسائية  - ام مصعب أبو زيد, باكزة سكسك وشهيرة فخر. القوة المحمدية: محمد كروان ومحمد دريعي, الحاج أبو غازي أشقر ورمزي كتيلات.
 
قال صلى الله عليه وسلم: "لا يشكر الله من لا يشكر الناس".
أيها الأخوة والأخوات:
 
أعدتم أنتم ,مسلمي ومسلمات بلدنا الحبيب يافا ,تذكيرنا, أنه في حين كانت طريقنا صعبة وفي حين كانت رحلتنا طويلة الا أننا انتشلنا أنفسنا وناضلنا من أجل تأمين طريق عودتنا ونحن نعرف في قرارة أنفسنا أن الأفضل بعون الله قادم بالنسبة لمستقبل أوقافنا ومقدساتنا خاصة ولبلدنا يافا عامة.
 
نود أن نشكر كل مسلم ومسلمة شاركوا في هذه الإنتخابات سواء كان لنا نصيب من تصويتهم أم كان النصيب لغيرنا فإنكم جعلتم صوتكم مسموعا وأحدثتم التغيير. لقد تنافسنا بحماسة لم تروها من قبل في انتخابات الهيئة الإسلامية وذلك يعود إلى أننا نحب هذه البلاد كثيرا ونطمح لها المستقبل الواعد.
 
وإننا لم نبلغ المكانة التي حظينا بها إلا بكم وإنكم ستحملون معنا بإذن الله هم هذه البلاد.
 
نوجه كلمة صدق لكل من رشح نفسه ولم يحظى بالفرصة للدخول للهيئة الإسلامية. ان الهيئة ما هي الا منبر والميدان يحوي الجميع.
 
ونوجه كلمة شكر للجنة الانتخابات التي أعدت أفضل اعداد وأشرفت على القيام بانتخابات نزيهة وشفافة بتواجد سماحة القاضي محمد رشيد زبدة  والذي أضف عليها صبغة شرعية  ولهم كل الشكر والامتنان.
 
نحن نؤمن باختلاف لا بالخلاف فإن اختلافنا رحمة ونمد يدنا لجميع المؤسسات الرسمية ولا رسمية للتعاون من أجل حل أزمات مجتمعنا وعلى رأسهم نزع أوقافنا والحفاظ على مقدساتنا.
 
نريد أن نترك لأولادنا بلدا أمنا ومحترما ونريد أن نربي أبنائنا على حب الدين وحب الوطن فإن الأمة التي لا تربي ناشئتها بيدها تهيئ نفسها للهلاك ثم للاضمحلال.
 
أيها الأخوة والأخوات لقد صوتم لنا أمس للعمل الجاد والمتواصل. لا نزكي أنفسنا على أحد ولكننا لن نكون كأي أحد.
 
لقد صوتم لنا لنهتم بشؤونكم أنتم ولكن اعلموا أن عملكم لم ينتهي بالتصويت لنا فإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم, وعلى كل فرد منا أن يعمل ما قدره الله عليه.
 
هذا ونبين في بياننا وهو أخر بيان يصدر عن قوة التحالف السبع انتهاء التحالف ليصبح كل واحد منا عضوا من اعضاء الهيئة الاسلامية المستقلة الجديدة بأعضائها التسع.
 
وأخيرا وليس أخرا نرجو أن تمنحونا العزم تلو العزم لنتخطى الصعاب ونقف واثقي الخطى لنشاطركم انزاجاتنا في حل قضايانا فساندونا والله ولي التوفيق.
 
والسلام عليكم ورحمة الله.
 
قوى التحالف السبع
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تهنئة الف مبروك ومزيدا من النجاح و التالق في خدمة عباد الله ودين الله فالف مليون ترليون مبروك
جمال - 17/12/2013
رد
2
تفائل بالخير تجده ﻻ تطلقوا اﻷحكام على الهيئة فهي حتى اللحظة لم تعقد اجتماعها اﻷول، امنحوهم الثقة وساندوهم وادعموهم وقدموا لهم النصح والارشاد والهيئة تستمد شرعيتها من الانتخابات النزيهة التي جرت بروح اﻷخوة وهي ليست برلمان يتشكل فيه ائتﻻف ومعارضة وقد أوضحت ذلك المربية باكزة سكسك في البيان أن التحالف قد انتهى وهمسيعملون كهيئة واحدة متعاونة بجميع أعضائها التسعة على البر والتقوى وتمد يدها الى جميع المؤسسات فهي بﻻ شك المؤسسة الوحيدة في يافا التي تستمد شرعيتها من الشارع اليافي فكفانا تجريح وتشكيك وانتظروا أفعالهم لتحكموا عليهم بالرفض أو القبول وكفانا فخرا أن الانتخابات أفرزت لنا شبابا ونساءا ذوي خبرة وكفاءة وتجربة ﻷول مرة في تاريخ يافا
متفائل - 17/12/2013
رد
3
انتظر ظهور التعليق لماذا لم تعرضوا تتعليقي من يوم امس
مهتمة - 17/12/2013
رد
4
كم عدد الأعضاء مع احترامي للجميع لكن الصورة من البدايه تقول كل شيء اين باقي الأعضاء أرجو أن يكون ظني خطا
يافا - 17/12/2013
رد
5
قوى التحالف السبعه الى اخي وحبيبي ابو سليمان السطل - تفائل بالخير - ابو علي الريفي
ابو علي الريفي - 17/12/2013
رد
6
الى سعيد سطل أيو سليملن عن أي منصب تتكلم أخي وأعضاء الهيئة يعملون بتطوع دون اكتساب أي أجر؟ أرجوك كفاك اضلال الناس وان اردت التعقيب عقب ولكن بمصداقية ومهنية.
ام سالم سكسك - 17/12/2013
رد
7
كل الاحترام السلام عليكم مع كل الاحترام للحاضرين لكن الصورة غير مكتملة اين الباقين الصراحة هذه الصورة تجعلنا نفكر أن يوجد شئ غير طبيعي أرجو أن يكون خطاء
يافا - 16/12/2013
رد
8
الى اخونا وشيخنا الجليل ابو سليمان السطل انا لا اعرف اي من الاعضاء المنتخبين معرفة شخصيه ولكن يكفيني التغيير فمن المؤكد انك توافق معي ان لولا هؤلاء الشباب لاعلنتم عن وفاة الهيئه وان كانت برأي قد توفت من اجل بعيد فيا حبذا لو باركت للشباب بدون محاولة التشكيك فكلامك واضح لما يرمي
يافاوي قح - 16/12/2013
رد
9
دقت ساعة العمل ﻻ تقولوا اخوتي الفائزين انتهت اﻻنتخابت وارتحنا بل اﻻن بدا العمل اﻻن بدات المهمة لم تفوزوا بمنصب بل بمسئولية عظيمة انتم حملتم غلى اكتافكم مسئولية يافا بكل الصعوبات اللتي يواجهها هذا البلد العظيم لقد وضعنا نحن الناخبين يافا امانة في اعناقكم وكلنا امل ان الجيل الجديد الواعي المثقف بدليل وجود الاخوات الثﻻث الفائزات باعلى نسبة اصوات نعم كلنا امل بتغيير واضح المعالم بالتوفيق لما يحب الله تعالى ويرضى
من مهتمة - 16/12/2013
رد
10
قل اعملوا.... اذا كان التنافس بحماسة في الانتخابات كما جاء في البيان بسبب حب قوى التحالف ليافا فهذا شيء جيد , اما اذا كان حبا في المنصب فهذا لا يبشر بخير
سعيد سطل ابو سليمان - 16/12/2013
رد
11
امانه بسم الله الرحمن الرحيم الى منتخب اعضاء الهيئه الاسلاميه اهنئكم في اكتسابكم ثقه المنتخبين واتمنا لكم النجاح في رسالتكم الطاهره لوجه الله تعالى والله ولى التوفيق اخوكم حسن ابو شحاده
حسن ابو شحاده - 16/12/2013
رد

تعليقات Facebook