اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: إقبال كبير من أهالي مدينة يافا للادلاء بأصواتهم في انتخابات الهيئة الاسلامية

 
توافد المئات من أهالي مدينة يافا وممن لهم حق التصويت منذ ساعات الصباح الأولى إلى قاعة المركز الجماهيري للمشاركة في العرس الانتخابي لاختيار أعضاء الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13، وذلك بالرغم من سوء الأحوال الجوية والأمطار.
 
وقد اكتظت قاعة المركز الجماهيري بالناخبين، وعملت لجنة الانتخابات على تشكيل طوابير للناخبين في انتظار الادلاء بأصواتهم، حيث تحظى هذه الانتخابات باهتمام جميع أهالي مدينة يافا.
 
وبدورها أعربت لجنة الانتخابات عن بالغ سعادتها إزاء توافد جموع الناخبين إلى المركز الجماهيري للادلاء بأصواتهم، فيما ما زالت تدعو جميع الاهالي ممن لهم حق التصويت بالنزول والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، وضرورة أن يؤدي الناس الأمانة والمسئولية في الحفاظ على قضايا المدينة.
 
هذا ومن المتوقع أن تستمر حالة الاقبال الكثيف من قبل أهالي المدينة على صناديق الاقتراع حتى مساء اليوم السبت، حيث ستقفل صناديق الاقتراع في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 
نسبة التصويت وصلت إلى 15%
 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة في لجنة الانتخابات أن نسبة التصويت لانتخابات الهيئة الاسلامية وصلت إلى 15% بحوالي 700 صوت، ومن المتوقع أن تزداد النسبة خلال الساعات القليلة القادمة في حال توقف الأمطار.
 
موقع يافا 48 سيواكب هذه الانتخابات لحظة بلحظة ... كونوا معنا.
 






















































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى رقم٢ المعلق رقم ٢ هل فكرت في نفسك اولا؟ هل ذهبت للانتخابات؟ للاسف كثير من الناس لا تفهم اهميه التصويت ولا يهمها ذلك ولمعلوماتك هذه السنه اكتر سنه فيها تصويت رغم كل الششتا والعواصف !!!! اخجلوا من انفسهم وفكروا كيف هؤلاء الناس تضحي من وقتها الشخصي لمصلحة البلد وابناءها للاسف العرب لا يعرفون غير الانتقادات منخلصش منهم اشي بيخزي
عصبيه - 15/12/2013
رد
2
كل الاحترام لكل الي راح وصوت لكن من رأيي مكنش لازم تدوشو راسنا برسائل نصية وزيارات بيتية ولافتات وفلايريم. الحقيقة زودتوها ! الي بدو يترشح للهيئة يترشح بس يعملو لله !
متعصبنة - 14/12/2013
رد
3
صدعتونا في المواقع اكثر من اسبوعين وفقط 15 % نسبة التصويت صدعتونا في المواقع اكثر من اسبوعين وفقط 15 % نسبة التصويت
123 - 14/12/2013
رد
4
الطقس والانتخابات كان على لجنة الانتخابات أن تأخذ بالحسبان تأثير الطقس على الانتخابات هناك الكثير من الناس من يتعذر وصولهم لصناديق الاقتراع بسبب اﻷحوال الجوية العاصفة وخاصة من كبار السن والنساء لذا يجب في المرة القادمة اجراء الانتخابات في ظروف مناسبة وبارك الله فيكم
يافاوي مش יפואי - 14/12/2013
رد

تعليقات Facebook