اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الإعلان عن تحالف "المحمدية، النسائية، رمزي كتيلات ومحمد أشقر" لانتخابات الهيئة

 
أعلن كل من القوة المحمدية ممثلة بـ(المهندس محمد كروان، والمحامي محمد دريعي) والقوة النسائية (المربيات أزهار أبو زيد، باكزة سكسك، وشهيرة فخر)، والمحامي رمزي كتيلات والحاج محمد أشقر أبو غازي، عن تحالفهم لخوض انتخابات الهيئة الاسلامية المقبلة بدورتها الـ13 في مدينة يافا.
 
وقد أصدر بيان بهذا الشأن جاء فيه:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
تاريخ اليوم 13/12/13
 
بيان صادر عن :
القوة المحمدية (محمد كروان,محمد دريعي) , القوة النسائية (أزهار أبو زيد,باكزة سكسك وشهيرة فخر) , محمد أشقر ورمزي كتيلات.
قال تعالى " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا"
 
نحن الموقعون أدناه , مرشحوا انتخابات عضوية الهيئة الاسلامية بدورتها ال 13, قررنا بعد تحاور, تشاور واستخارة,الإعلان عن ائتلاف موسع بين القوة المحمدية (المهندس محمد كروان والمحامي محمد دريعي) والقوة النسائية (المربيات أزهار أبو زيد,باكزة سكسك وشهيرة فخر) والأخوان المحامي رمزي كتيلات ومحمد أشقر (ابو غازي), وبذلك تصبح قوة الائتلاف من سبعة أعضاء.
 
رأينا أن الهيئة الإسلامية المنوي انتخابها يوم السبت الموافق 13/12/14 ستواجه اكبر وأخطر الملفات تعقيدا الأمر الذي استلزم منا اتخاذ قرارات جريئة لا تترك المجال لأي شك أو تهاون.
كما ورأينا أن المرحلة القادمة بحاجة إلى أعضاء ذوي تخصص في برنامج عمل مؤسسة الهيئة الإسلامية القادمة , ومن أُولاها حصر الأوقاف الإسلامية كاملًا وتحويلها إلى أوقاف ذي دخلٍ ومردودٍ على المسلمين لدعم مسيرة النهوض بالشباب ومساندة المجتمع لحل أزمة السكن والجريمة وغيرها.
 
نرى بهذا الائتلاف المطروح في البيان انه الأفضل والأنجع لتحقيق أهداف مؤسسة الهيئة الإسلامية بلا مساسٍ بأيٍ من إخواننا المرشحين الآخرين الكرماء إلّا أنّ القمم تستوجب الهمم.
 
لذا فإننا نهيبُ بالمسلمينَ في بلدنا الحبيب يافا التوجه إلى صندوق الاقتراع يوم السبت الموافق 13/12/14 في المركز الجماهيري "المتناس" ما بين الساعات الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساءً, واختيار قوى التحالف كما ذكرناها في هذا البيان.
 
منا الحكمة ولكم القرار
والله ولي التوفيق وهو يهدي إلى سواء السبيل 
 
 
القوة المحمدية      القوة النسائية
 
رمزي كتيلات       محمد أشقر
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جميل جداً جميل جميل جميل .... هذا رمزي كتيلات يستحق الكثير
محمد - 13/12/2013
رد

تعليقات Facebook