اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الاسلامية بيافا تزور مقبرة الكازاخانة تمهيداً لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الترميم

 
زار المرشحان لعضوية إدارة الهيئة الاسلامية في دورتها الـ13 الحاج محمد أشقر "أبو غازي" والمحامي رمزي كتيلات صباح اليوم السبت أرض مقبرة الكازاخانة في مدينة يافا، حيث جاءت الزيارة ضمن مساعي الحركة لدراسة تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع ترميم المقبرة. 
 
وتأتي هذه الزيارة لمرشحي الحركة الاسلامية للوقوف عن كثب حول آخر ما وصل إليه مشروع ترميم المقبرة، والسبل الكفيلة لتنفيذ المرحلة الثالثة والتي سيتم خلالها ترميم أكثر من 3 آلاف قبر في المقبرة.
 
وقد أكّد كل من الحاج محمد أشقر والمحامي رمزي كتيلات على ضرورة الاسراع في إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع الترميم، والتي سيتم خلالها ترميم ما تبقى من القبور في المقبرة واعادة تشييدها من جديد، حيث تم وضع تصوّر للانتهاء من تنفيذ المشروع ككل خلال عام ونيّف.
 
هذا وخلصت الزيارة إلى اعداد دراسة وتقييم للمشروع عبر مسّاح ومهندس، وبحث كيفية جمع التبرعات التي من شأنها الاسراع في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.
 
يشار إلى أنه تم خلال المرحلة الاولى من المشروع ترميم ما يقارب الـ900 قبر بجهود محلية من أبناء مدينة يافا، فيما تم تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع خلال معسكر التواصل مع المقدسات وتم خلالها ترميم أكثر من 450 قبراً.
 
 

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תותח מחמד אשקר אתה תותח
23 6 61 - 30/11/2013
رد

تعليقات Facebook