اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: اصابة شخصين بإنفجار "اسطوانة غاز" داخل أحد البيوت وسط مدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 "أمير أطرش" أن حريقاً كبيراً اندلع ظهر اليوم السبت في أحد البيوت الواقعة بشارع رائزيل قرب دوار الساعة، حيث تسبب الحريق بأضرار مادية جسيمة للبيت ومحتوياته، بالاضافة لإصابة شخصين وُصفت اصابة أحدهما بالخطيرة والآخر اصابته بالمتوسطة.
 
وقال مراسلنا أن الحريق نشب بسبب انفجار اسطوانة غاز كانت داخل البيت ما أدى لاشتعال النيران في انحاء مختلفة في البيت، بالاضافة لالحاق أضرار مادية جسيمة باحدى المركبات المتوقفة أمامه.
 
وقد وصلت قوى من الطواقم الطبية إلى المكان وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين ونقلتهما بسيارة الاسعاف الى المستشفى، فيما وصلت طواقم الاطفائية وباشرت بإخماد النيران قبل انتشارها للأماكن المجاورة، حيث نجحت الاطفائية في السيطرة على الحريق، وفتحت الشرطة ومحقق الحرائق تحقيقاً في الحادث.
 
تعقيب الشرطة: 
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بالساعة الاخيره من ظهيره اليوم السبت، في مدينة يافا، بجاده ً شدروت يروشالايم ً شارعً رزيئيل ًرقم 1 , بشقة الكائنة بالطابق الاول في احدى البنايات السكنية ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،نشب حريق لسبب الذي ما زال غير واضح ، الامر الذي اسفر عن اصابة شخصين الذين وصفت اصابة احداهما وعلى ما يبدو بالبالغة بينما الثاني بالمتوسطة تمت احالتهما على اثرها للعلاج بمستشفى ًايخلوڤً .
هذا وتقوم طواقم الاطفاء على اخماد الحريق هناك والسيطره علية فيما تواصل قوات الشرطة باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة اضافة لتنظيم حركة السير والمرور هناك التي تشهد ازدحامات مرورية     
 
 
 










































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook