اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: محاضرة توعية للسيد أحمد بلحة في المدرسة الثانوية الشاملة حول الخدمة المدنية

 
ألقى السيد أحمد بلحة صباح اليوم الإثنين محاضرة توعية حول الخدمة المدنية وتأثيرها على المواطنين العرب وذلك لطلاب الصفوف الثانية عشرة في المدرسة الثانوية الشاملة، حيث جاءت هذه المحاضرة تلبية للدعوة التي أصدرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني قبل أيام بضرورة توعية الجيل الشاب حول الخدمة المدنية، وأن اللجنة تدعو إلى مقاطعتها.
 
وقد رحّب مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل بالسيد أحمد بلحة وشكره على إلقائه هذه المحاضرة الهامة للطلاب، كما وشكرت المستشارة التربوية في المدرسة المربية لطيفة سطل السيد أحمد بلحة على إلقائه المحاضرة وتوعية الطلاب حول الخدمة المدنية، وقالت ان المحاضرة جاءت بعد أن لاحظت أن هناك عدداً من الطلاب يتحدثون حول الخدمة المدنية وأنهم يقررون الانضمام فيها بعد انهائهم التعليم المدرسي.
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رد على توضيح المربيه الفاضله لطيفه سطل لاني بعرفك منيح معلمتي اتفاجئت كتير لانه كيف ما مفسر بالمقال بفهم القارىء انه انتم مع الانضمام بس اذا هيك كل احترامي الك
يافاوية "فلسطنيه تعيش تحت الاحتلال الصهيوني" - 26/11/2013
رد
2
توضيح اود ان اوضّح وأشدّد على ان هدف المحاضرة هو توعية الطلاب ومنعهم من اداء الخدمة الوطنية وليس العكس!!! انا شخصيا ( وكل من يعرفني يدرك ذلك تماما..) بأنّي ضد القيام بالخدمة المدنية بل وأنبذها , وانصح باجتثاث فكرة الانضمام اليها .
لطيفة سطل - 25/11/2013
رد
3
אנחנו אזרחים כי אנחנו בעלי האדמה הזאת לא לשכוח זאת כל דיבור על השירות הלאומי שכביכול מקנה זכויות לאזרח הערבי זה סתם חרטה לכו תשאלו את אלה שלפניכם חתמו ועשו את זה מה קיבלו בדיוק פשוט במלה אחת "כלום ובלי לנבל את הפה" וחוץ מזה ממתי המורה לטיפה או עוביידה תומכות בזה אני פשוט מופתעת
יפואית "פלשטינית תחת הכיבוש הישראלי " - 25/11/2013
رد
4
לא הבנתי אחמד בלחה בעד או נגד?
לורן - 25/11/2013
رد

تعليقات Facebook