اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تقرر تعيين حراسة شخصية على سماحة القاضي محمد رشيد زبدة

 
قام قائد الشرطة في يافا "بنتسي" صباح أمس الإثنين بزيارة القاضي محمد رشيد زبدة في مقر عمله في المحكمة الشرعية بمدينة يافا، حيث جاءت هذه الزيارة على خلفية قيام مجهولين بإحراق سيارة القاضي فجر الأحد الماضي.
 
وخلال الزيارة قال "بنتسي" أن القاضي محمد رشيد زبدة جزء من وزارة القضاء في البلاد وأنه كمثل جميع القضاة في المحاكم، وأن الشرطة لا تسمح بأن يتم الإعتداء عليهم أو على ممتلكاتهم، وقال أن قيادة الشرطة قررت تعيين حراسة شخصية على سماحة القاضي محمد زبدة أثناء عمله في المحكمة وفي البيت.
 
وعن جهود الشرطة في إلقاء القبض على منفذي حادثة إحراق سيارة القاضي قال بنتسي "الشرطة والأجهزة الأمنية تقوم بكل ما يلزم لإلقاء القبض على الجناة، ويتم حالياً جمع الأدلة من كاميرات المراقبة وشهود العيان، وأن الجهود حتماً ستثمر في النهاية بوضع يد على منفذي هذه الحادثة".
 
وأضاف بنتسي " قيادة الشرطة تلقت اتصالاً من وزيرة القضاء تسيبي ليفني طلبت فيه من الشرطة التوصل إلى مرتكبي هذه الجريمة في أسرع وقت ممكن"، وعن أحداث الإجرام والقتل في مدينة يافا قال بنتسي أنه من غير الممكن أن تقوم الشرطة بحل ألغاز حوادث القتل التي وقعت في المدينة دون أن يتعاون معها الأهالي من سكان المدينة".
 
وبدوره شكر القاضي محمد رشيد زبدة قيادة الشرطة على عملها، وقال أنه يتوقع بأن تنجح الشرطة في الوصول إلى منفذي حادثة إحراق سيارته.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook