اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مديرو مدارس يافا في زيارة تضامنية مع القاضي محمد رشيد زبدة

 
قام وفد ضمّ مديري المدارس الابتدائية والثانوية في مدينة يافا بزيارة تضامنية لفضيلة القاضي محمد رشيد زبدة رئيس المحكمة الشرعية في مدينة يافا، وذلك تضامناً مع القاضي بعد حادثة إحراق سيارته على يد مجهولين فجر أمس الأحد. 
 
وقد شمل الوفد على كل من "المربي علي غوطي مدير مدرسة حسن عرفة الابتدائية، والمربي جلال طوخي مدير مدرسة أجيال الثانوية، والمربي عبد الحليم سطل مدير مدرسة الثانوية الشاملة، والمربي عمران أبو خيط مدير مدرسة الزهراء الابتدائية، والمربية حياة بلحة أبو شميس مديرة مدرسة الأخوة الابتدائية، والمربية نهاية حمدان يحيى مديرة مدرسة اجيال الابتدائية".
 
هذا واستنكر الوفد قيام مجهولين بإحراق سيارة القاضي وعبروا عن سخطهم إزاء هذه الحادثة المؤسفة، وقالوا أن الأحداث الاجرامية في مدينة يافا زادت عن حدها وعلى الجميع العمل للحد منها، واعتبروا أن القاضي خط أحمر لا يسمح تجاوزه أو المساس به.
 
وبدوره شكر القاضي محمد زبدة رئيس المحكمة مديري المدارس على تضامنهم معه، وثّمن الزيارة، وقال أنه مستمر في مسيرة تحقيق العدل وأنه لن يهاب مثل هذه الأحداث الاجرامية.

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قاضينا وحبيبنا اصبحنا في زمن البلطجيه والمجرمين كل من لايجبه شئ اصبح يستعمل العنف او القتل اين مخافة الله اين الضمير اصبحنا بزمن الفوضى سياتي يوم تسالون عن اعمالكم فاين ستهربون واين تختبؤن ولقاضينا اقول حمدالله على سلامتك نحبك بالله
يافاوي - 18/11/2013
رد
2
القاضي شخصيه محبوبه جدا قبل كل شئ القاضي مممد زبده اشخصيه مهذبه ومحترمه الجميع يكن له الاحترام والموده معروف باخلاقه العاليه متواضع رؤوف متسامح يقول الحق ولا يخشى لومة لائم وهو رمز الادب والاخلاق ومن احبه الناس احبه الله الله معك ونحن معك وحسبي الله ونعم الوكيل
ابن يافا - 18/11/2013
رد
3
اين باقي المدراء
غوار الطوشة - 18/11/2013
رد

تعليقات Facebook