اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة انتخابات الهيئة الاسلامية تعقد اجتماعاً هاماً بحضور جميع المرشحين

 
عقدت لجنة الانتخابات التابعة للهيئة الاسلامية مساء اليوم الأحد اجتماعاً هاماً في مدرسة حسن عرفة الابتدائية بمدينة يافا، وذلك وسط حضور المرشحين الـ18 لانتخابات الهيئة في دورتها الثالثة عشر، حيث افتتح الاجتماع المربي علي غوطي رئيس لجنة الانتخابات وأعرب في كلمته عن ارتياحه وسعادته إزاء ترشح شباب المدينة لحمل مسؤولية المقدسات والأوقاف الاسلامية الأمر الذي يعكس انتماء شباب المدينة وحبهم للوطن والأمة والدين.
 
وقد قرر المجتمعون عقد انتخابات الهيئة الاسلامية في الدورة الجديدة يوم السبت الموافق 14-12-2013 وذلك بين الساعات الثامنة صباحاً والتاسعة مساءً في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا.
 
كما وقرر المجتمعون تخفيض سن الانتخاب إلى جيل 17 عاماً، وتباحثوا في كيفية تأثيره على مجريات الانتخابات، فيما أكدوا على ضرورة النزاهة في العملية الانتخابية، ويحق لكل مرشح أن يدير حملته الدعائية دون المساس بضوابط ونزاهة العملية الانتخابية.
 
هذا وتتوقع لجنة الانتخابات أن يشارك في الانتخابات بدورتها الـ13 ما لا يقل عن 5 آلاف مشارك من أهالي المدينة.
 
ومن جانبه قال عضو لجنة الانتخابات في الهيئة الاسلامية المربي عبد الحليم سطل "أحيي جميع من رأى نفسه مناسباً للترشح لإدارة الهيئة الاسلامية وأتقدم بشكري الخاص للمرأة اليافية والمرشحات من النساء اللواتي سيخضن لأول مرة العملية الانتخابية في إدارة الهيئة الاسلامية، كما ويسعدني جداً أن أرى ابنة اول أعضاء الهيئة الاسلامية تشارك لتحمل المسئولية والأمانة بعد وفاة والدها السيد يوسف سيد عاشور، وهذا فخر واعتزاز لنا جميعاً".
 
وأنهى المربي عبد الحليم سطل حديثه بالدعوة إلى مزيد من التواصل من قبل المرشحين للمؤسسات التربوية لأخذ دورهم في تثقيف وتوعية جيل الناشئة.
 
 
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يجمع أحببنا في الدنا معروفا وفي الآخرة منصورين في الدين توابين منصورين وإخوان وشيوخ وإحباب محمد نبيانا ورسولانا عليه افضل الصلاة وسلام بإذن الله يا رحمان يا رحيم يا قيوم يا الله .... الله يجمع أحببنا في الدنا معروفا وفي الآخرة منصورين في الدين توابين منصورين وإخوان وشيوخ وإحباب محمد نبيانا ورسولانا عليه افضل الصلاة وسلام بإذن الله يا رحمان يا رحيم يا قيوم يا الله ....
Nesrin Yıldız - 17/11/2013
رد

تعليقات Facebook