اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الاسلامية في زيارة تضامنية مع فضيلة القاضي محمد زبدة بعد إحراق سيارته

 
في زيارة تضامنية قامت بها الحركة الاسلامية لفضيلة قاضي محكمة يافا الشرعية "محمد رشيد زبدة"، استنكرت الحركة الحادث المؤسف الذي لحق بسيارته على أيدي مجهولين، حيث أعرب الوفد الذي ترأسه كل من الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية بيافا، والحاج محمد أشقر "أبو غازي" عضو مؤسسة الأقصى للوقف والتراث، عن استنكاره الشديد لهذه الحادثة.
 
وفي كلمة تضامنية للشيخ محمد أبو نجم وجهها لفضيلة القاضي قال فيها "لا شك أنه عمل جبان وآثم وأنه لن يُثني العدل من أن يتحقق في المحكمة الشرعية، ونحن كوفد للحركة الاسلامية نؤكد رفضنا لهذا العم الاجرامي، وأن مسيرة اقامة العدل في المحاكم الشرعية لابد أن تستمر وبقوة".
 
وأضاف الشيخ محمد أبو نجم "نعتقد أن هذا العمل ليس موجهاً إلى القاضي ومؤسسة القضاء الشرعي فحسب، إنما هو اعتداء على كل الآمنين والمواطنين، فأمن المجتمع أولوية بالنسبة لنا، ولا بد أن نضع حداً للأحداث الاجرامية التي كانت بالأمس واليوم، ونسأل الله سبحانه وتعالى السلامة لسماحة القاضي ولعائلته".
 
ومن جانبه قال الحاج محمد أشقر "أبو غازي": "لا شك أن حادث احراق السيارة هو عمل مؤسف وجبان ويمثل ثقافة القوة المتفشية في مجتمعنا، ولا شك أن هذا العمل لا يمثل مجتمعنا على الإطلاق، وبدورنا لا نبحث عن من نحمل مسؤولية مثل هذه الحوادث، بل يجب علينا كمجتمع أن نقف جنباً إلى جنب للحد من هذه الحوادث الاجرامية بحق كبار المدينة وصغارها".
 
وبدوره ثمّن فضيلة القاضي زيارة وفد من الحركة الاسلامية وأعرب عن تفائله بأن يأخذ القانون مجراه في مثل هذه الأحداث، وقال "هذا العمل الجبان لن يثنينا عن المضي قدما نحو إقامة العدل وشرع الله في الأرض".
 
يشار إلى أن مجهولين قاموا فجر اليوم الأحد بإضرام النيران في سيارة القاضي محمد زبدة والتسبب بإحتراقها بشكل كامل.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
القاضي الف الحمد للة على السلامة يا نوارة بلدنا واللة يثبتك ويقويك على من عاداك . . من بنت البلد خلود
ام حسن سلامة خلود - 17/11/2013
رد
2
اليش هيك بصير لا اله الا الله عنجد شيء لا يصدق
رشاد - 17/11/2013
رد
3
רמלה מי שו עשה את המקרה הזה ברור הגזענים של ממשלה
רמאלים - 17/11/2013
رد
4
מה יהיה עם כל האלימות הזו? עד מתי? רצח? שריפה? רוע הממשלה מבסוטית כמו שאומרים בערבית פוחאר ייקאסר בעדו
יפואי כואב - 17/11/2013
رد

تعليقات Facebook