اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مشهراوي: اشكر أهالي مدينة يافا على الثقة والتقدير التي منحنوني اياها

 
حصلت قائمة ميرتس بعد فرز الأصوات على ستة مقاعد في المجلس البلدي وأصبحت اكبر قوى سياسية في المجلس البلدي، فمجموع الأصوات التي حصلت عليها القائمة في يافا تل أبيب يصل إلى أكثر من 23000  صوت من بينهم أكثر من 1237 من عرب يافا. فيما حصلت قائمة رئيس البلدية على خمسة مقاعد.
 
وقد تفاجأ مقربون من رئيس البلدية من النتيجة التي حصلت عليها قائمة ميرتس.
 
هذا وعقّب عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي "نحن لم نتفاجئ على الإطلاق، فمن عمل على مدى الخمس سنوات بعيدا عن الشعارات يعلم تماما مدى ثقة الناس ومدى تقديرهم، وأنا انتهز الفرصة لأشكر جميع من منحونا الثقة من عرب يافا سائلين الله عزّ وجل أن نكون أهلاً لهذه الثقة والأمانة".
 
وأضاف المشهراوي "من داخل الإتلاف أو من خارجه سنستمر في العمل لإحداث التغيير الايجابي على وضع عرب يافا، وفي الأيام القادمة ستتضح الصورة تماماً".
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شر البرية ما يضحك الظاهر في هذه الاوراق ان قائمة يافا حصلت على 2199 صوت في يافا بدون تفصيل .كيف باقي القوائم ظاهرة مع عدد الاصوات ؟ يعني اكثر من مرتس وعير لكولانو مع بعض. هذا دليل على ثقة اهل يافا بقائمة يافا .وبدل على وعي سياسي لعدم التصويت للاحزاب الصهيونية حتى ولو كان فيها عرب.
معلومات صحيحة - 11/11/2013
رد
2
הטעייה אדון אחמד, אי אפשר להכחיש את עזרתך לרבים מבני יפו כאשר היית חבר מועצה אבל אני מאוכזבת ממך קשות כי קודם כל אתה ממשיך עם הטעיית הציבור. לפני הבחירות, הצגת את עצמך בתמונות עם ראשי מרצ כאשר בפועל אתה מספר 9 (מקום לא ראלי). הטעית ופילגת ובכך גם אתה שותף לזה שאין נציג ערבי במועצה. אחרי הבחירות אתה ממשיך בהטעיית הציבור, ביפו יש תומכים של מרצ בלי שום קשר אליך, חבל שאי אפשר להוכיח כמה ערבים מיפו תמכו בך. כי יהודים יש בכל יפו גם בעג'מי, בלב יפו, בגבעת עלייה וכו'. אז תבקש סליחה מהיפואים ששרפת קולות למפלגה ציונית שמשלמת לך כסף בתור "ערבי מחמד"!
פאדיה - 10/11/2013
رد
3
ادعو الله لكم دوام التوفيق
Abedmajeed Elmashharawi - 10/11/2013
رد
4
نحن نشكر الرب اللي منحنا ابن بلد مثلك انت مستحق لذلك
Nadia Deek - 09/11/2013
رد
5
السلام عليكم . إلى الأخ الفاضل أبو هاني المشهراوي . احكي باسمي وباسم اسرتي نتمنا لكا كل النجاح ولوصول إلى الهدف .نحنو دائما واصيقون بك والى الامام!!! عبد عطيه
Abed Atiya - 09/11/2013
رد
6
الف مبروك اخ احمد
Ashraf Zidan - 09/11/2013
رد

تعليقات Facebook