اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

معاناة يافاية جديدة: شركة حلاميش تتسبب بإلقاء عائلة عربية في الشارع


شوهد مساء أمس الثلاثاء سيدة عربية تعيش مع أولادها في حديقة الغزازوة بعد أن تقطعت بها السبل وقد ألقت بها شركة حلاميش في الشارع.

العائلة المكونة من 6 أفراد الأم مطلقة ويعاني أصغرهم من إعاقة بنسبة 100%، حيث شوهد أفراد العائلة وهم يلتحفون السماء ويعانون وسط ظلام الليل الدامس وبرودة الطقس الأمر الذي زاد من معاناة هذه الأسرة التي طُردت من الشقة التي كانوا يستأجرونها.

ويتضح من أقوال السيدة أثناء لقاء موقع يافا 48 معها أنها من مستحقي المسكن وأنها تنتظر البيت المناسب لها وفق مواصفات شركة الحلاميش، حيث تسلمت تعهداً رسمياً بأنها تستحق السكن قبل نحو سنتين إلا أن الشركة لم تفي بوعودها وبقيت العائلة تعاني من دفع نفقات الإيجار حتى أنها لم تستطع أن تواظب على الدفعة الشهرية لإيجار الشقة التي وصلت إلى 2500 شيكل.

العائلة أدرجت منذ 12 عاماً أنها من مستحقي السكن قد انتهى فيها المطاف بتلاعب شركات الإسكان وقرار صاحب البيت المُؤجر بأن تخلي العائلة البيت بسبب تراكم الديون عليها وعدم استيفائها للإيجار الشهري.

وقد وجدت هذه السيدة مع أبنائها وسط البرد القارس، ولوحظ أن أحد أبنائها يعاني من إعاقة بنسبة 100% ونائم وسط الحديقة فيما فضلن بنات العائلة عدم ظهورهن في الصور، وتقول السيدة أنها توجهت إلى جميع الجهات ذات الصلة وطرقت جميع الأبواب لكن انتهى با المطاف بعد أن صدها الجميع.

وقد أجريت عدة إتصالات قام بها موقع يافا 48 مع إمام مسجد البحر ليتم نقل هذه العائلة إلى المسجد ريثما ريثما يساند أهل الخير والعطاء في المدينة هذه السيدة ويقوموا بحل أزمة هذه العائلة.

موقع يافا 48 يتوجه لمن يهمه الأمر ويتوجه لأصحاب القلوب الرحيمة في المدينة لمد يد العون لهذه السيدة المتواجدة حالياً في مسجد البحر.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا الله يفرجها الله يعينكم
نور - 06/03/2011
رد
2
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعمة الوكيل على كل ظلم
احمد - 04/03/2011
رد
3
\\\\ حسبي الله ونعمة الوكيل يا حلميش
\\ - 02/03/2011
رد
4
موقع يافا 48 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع يافا 48 أنتم لستم كأي موقع أنتم موقع نيقل الخبر ومنبر إنساني يمكن اللجوء اليه بعد الله سبحانه. بعد الاتصال بكم مباشرةً توجهتم للعائلة في حديقة الاثنين وبعد ذلك أجريتم عدة إتصالات مع إمام مسجد البحر الشيخ محمد عايش جزاه الله كل خير ليتم نقل هذه العائلة إلى المسجد ريثما يساند أهل الخير والعطاء في المدينة هذه السيدة ويقوموا بحل أزمة هذه العائلة. نسأل الله أن يفك كرب هذه العائلة دمتم سنداً وعوناً لاهل الخير ونقل الخبر الدقيق من معاناة أهل هذا البلد الطيب
حياكم الله - 02/03/2011
رد
5
لا حول ولا قوة الا بالله كم يتمزق القلب عندما يرى إمرأة مسلمة ملقاة مع اولادها الصغار في الشارع دون مأوى بينما الدخلاء ممن لا يملكون حتى شبرا واحدا في ارضنا المقدسة المسلمة يتمتعون في قصور الاندروميدا والعجمي
مسلم - 02/03/2011
رد

تعليقات Facebook