اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بلدية تل أبيب - يافا تباشر بأعمال الترميم في شارع "هخروب" بحي العجمي بيافا

 
بدأت جرافات بلدية تل أبيب  يافا في بداية هذا الأسبوع بأعمال ترميم لتجديد البنية التحتية في شارع "هخروب" في حي العجمي في يافا.
 
وكان عضو المجلس البلدي السيد احمد مشهراوي قد قاد حملة واسعة في العامين الماضيين لتنفيذ أعمال الترميم في ثلاثة شوارع مهملة للغاية في حي العجمي، من بينهم شارع " هخروب"، شارع "معفيلي سلفدور" وشارع "تسوفيت" في حي العجمي.
 
وكان قد توجه إلى عضو المجلس مشهراوي كل من المواطنين فاطمة ادغم ( أم حسن) من شارع "تسوفيت " والسيدة نهى نعيم (أم ويليام) من شارع "هخروب". 
 
بعد رفض العديد من دوائر البلدية إليها توجه عضو المجلس يطالب بترميم في الشوارع المذكورة بحجة عدم الاستثمار في شوارع التي سيطرق عليها تغييرات كبيرة ضمن خطط هيكلية مستقبلية من بينها شارع "تسوفيت"  والذي يقع بالقرب من مطعم افلوكه  أصر مشهراوي على دعوة القائم بأعمال  مدير عام البلدية السيد "روبي زلوف" للقيام بزيارة تفقدية للشوارع المذكورة للاطلاع على مأساة المواطنين بعيونه. 
 
وبالفعل في بداية عام 2012 قام السيد روبي زلوف برفقة عضو المجلس ومندوبين عن المكملة ليافا  بزيارة الشوارع والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكواهم وماساتهم، على ضوء الزيارة قرر زلوف إعادة النظر بقرار تجميد الوضع وخصص ميزانية للبدء بالعمل الفوري في شارع تسوفيت ورصف شارع جديد وثم بدء العمل في شارع هخروب.
 
وبما يخص شارع معفيلي سلفادور تقوم البلدية في هذه الأيام بطلب إخلاء بعض من المخازن ( الغير قانونية ) الموجودة في الشارع ليتمكن من البدء بأعمال الترميم من الجذر.
 
يذكر أن في شارع هخروب من المفترض تغيير خطوط المياه والمجاري وإضاءة ورصف الشارع من جديد.
 
من جهته عقب مشهراوي قائلا أحيانا طلب بسيط ولكن مهم من قبل مواطن/ه إلى عضو مجلس بلدي يستمر معالجته ومتابعته عامين وثلاثة أعوام وأحيانا يمتد لأربعة أعوام بسبب وجود تناقض بين مخططات البلدية ومطالب المواطنين، اسأل الله أن يوفقنا دائما لصالح مواطنين هذه ألمدينه الطيبة والوقوف بجانب الحق دائماً. 
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook