اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة الانتخابات تُعلن عن انتهاء فترة الترشح لإنتخابات الهيئة الاسلامية في المدينة

 
أعلن المربي علي غوطي رئيس لجنة الانتخابات في الهيئة الاسلامية بمدينة يافا عن انتهاء فترة الترشح لإدارة الهيئة الاسلامية في دورتها الثالثة عشرة رسمياً، حيث تم ترشح 18 مرشحاً سيخوضون العملية الانتخابية لإدارة الهيئة قريباً.
 
وجاء الإعلان عن إغلاق باب الترشح لانتخابات الهيئة الاسلامية بعد أن تم تمديد فترة الترشح لـ3 مرات، وانتهت بترشح 18 مرشحاً من بينهم 3 نساء لإدارة الهيئة الاسلامية القادمة.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع المربي علي غوطي رئيس اللجنة "تُعلن بهذا لجنة الانتخابات عن ارتياحها الكبير والفرحة التي تنتاب أهالي المدينة إزاء ما وصلت إليه أعداد المرشحين الذين سيحملون راية الحفاظ على المقدسات في المدينة، وسيعملون لدفع عجلة العمل في مشاريع المدينة نحو بر الأمان، فبفضل من الله تعالى سنحتفل قريباً بعرس ديمقراطي وذلك فور الإعلان عن تشكيل الهيئة الاسلامية بتركيبتها الجديدة".
 
وأضاف المربي علي غوطي "بهذا نكون قد سجلنا سابقة في تاريخ الهيئة الاسلامية من خلالها ترشح 3 من النساء للمشاركة جنباً إلى جنب مع الرجال في حمل راية مشاريع المقدسات الاسلامية في مدينة يافا، والمساهمة بدورهن في إدارة هذه المؤسسة التي وُكلت إليها حماية المقدسات في المدينة".
 
وأردف رئيس لجنة الانتخابات المربي علي غوطي "لجنة الانتخابات في الهيئة تتوقع أن يكون هناك اقبالاً كبيراً من قبل الأهالي للادلاء بأصواتهم في يوم الاقتراع، حيث تدرس اللجنة أن يتم وضع صندوقين في مكانين مختلفين وذلك لتسهيل فرص مشاركة أكبر عدد ممكن من الناخبين، ومن المتوقع أن يكون يوم الانتخابات هو أحد أيام السبت بحيث سيتم الإعلان عنه لاحقاً".
 
وأنهى المربي علي غوطي حديثه "لجنة الانتخابات في الهيئة الاسلامية تدعو جميع المسلمين من رجال ونساء وشباب إلى التعبير عن رأيهم من خلال المشاركة بهذا العرس الديمقراطي والتصويت بنزاهة ومنع عوامل خارجية لضمان نجاح العملية الانتخابية، فهذا يعتبر تحول كبير فيه الخير للمجتمع المسلم خاصة والعربي عامة".
 
يشار إلى أن لجنة الانتخابات ستعقد قريباً جلسة للتباحث بشأن الانتقال للمرحلة الثانية والإعلان عن موعد الانتخابات.
 
تجدر الاشارة إلى أن لجنة الانتخابات في الهيئة الاسلامية مكونة من رئيس اللجنة المربي علي غوطي، والقاضي محمد رشيد زبدة، والحاج يوسف أبو قاعود، والحاج أحمد أطرش.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اعمال مقابل اقوال كل الاحترام لكل ال ١٨ مرشح الراغبون في العمل لمصلحة يافا واسفي عل عدم وجود مرشحين لانتخابات الجمعية الاورثودكسية ناس تعمل وناس تهرب من العمل ليافا
انسان - 08/11/2013
رد
2
ومن هم المنتخبون؟! ؟
يافاوية - 08/11/2013
رد

تعليقات Facebook