اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صباح الأربعاء تظاهرة لليمين المتطرف بقيادة باروخ مارزل وبن جبير في مدينة يافا

أقر قاضي المحكمة العليا مساء هذا اليوم الاثنين بالسماح لقطعان اليمين المتطرف بقيادة باروخ مارزل وايتمار بن جبير بإقامة مسيرتهم الاستفزازية صباح الأربعاء القادم في مقطع من شارع ييفت الرئيس.

ويأتي هذا القرار بالسماح لليمين المتطرف بإقامة مسيرته الاستفزازية بعد أن استأنفت جهات يهودية متطرفة إلى المحكمة العليا وذلك بعد رفض شرطة يفتاخ بالسماح لهم بالتظاهر وسط الشارع الرئيس وداخل أحياء المدينة فيما توافق هذا الرأي مع رؤية الشرطة التي طالبت المحكمة بعدم السماح لليمين المتطرف بالتظاهر وسط الأحياء العربية في المدينة لما له من خطورة أمنية وأن معلومات توفرت عن إمكانية وقوع مناوشات إزاء حالة الاحتقان السائدة في مدينة يافا بين اليهود والعرب.

هذا وما زالت المؤسسات اليافية تعقد جلستها ريثما يتضح قرار المحكمة العليا ليتم اتخاذ الاجراءات المناسبة للتصدي لهذه التظاهرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا عربية مليون بالمية وراح تبقى عربية بس كمان ايشي لנ وعل قليله اكتب/ي بحروف عبراني بس كلمات عربي ونصيحتك كتير تافها لانوا اذا كل واحد يافاوي بيدوا يعمل بنصيحتك التافهة هاي مش بس دورنا وبلدنا يضيعوا منا كمان ولادنا راح يصيروا ممسحة لليهود بس انشاء الله ولا يافاوي راح (יתעלם)منهم والله باذن واحد احد راح ينصرنا عليهم والله اكبر عليكم يا ظالمين
ا - 02/03/2011
رد
2
إلى المدعو "נ" بتأمل أن لوحة المفاتيح عندك لا تحتوي على الأحرف العربية ولذلك تكتب باللغة العبرية.... وحبيت اقولك انو توفر نصايحك لنفسك لانو شكلك بدك كتير وقت حتى تنضج وتبدا تنصح.
مسلم - 01/03/2011
رد
3
אלמות ולה אילמזלה בנמות עלהה ארדנא ולה ננזל מין הדול איל אנדאל ..אללה אקבר עלה כול זאלם ...!!!!!
מחמוד - 01/03/2011
رد
4
להתעלם צריך רק להתעלם מהם.
נ. - 28/02/2011
رد

تعليقات Facebook