اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب المدرسة الثانوية الشاملة في يافا ينتخبون رئيساً لمجلس الطلاب

 
عاش طلاب المدرسة الثانوية الشاملة بيافا – بالمرحلتين الاعدادية والثانوية – اياما رائعة سادها جو من التنافس الايجابي لما فيه مصلحة طلاب المدرسة لانتخاب ممثلا عنهم لترأس مجلس الطلاب , ونظرا لأهمية مجلس الطلاب بالمدرسة وفعالياته ونشاطاته المتنوعة بالأعوام المنصرمة والتي تعود لمصلحة طلاب المدرسة كانت لانتخابات مجلسي الطلاب اهمية كبرى لدى جميع طلاب المدرسة .
 
الجولة الاولى كانت انتخاب ممثلين من كل صف لتمثيل الصف في مجلس الطلاب , فقد انتخب ثلاثة وعشرون صفا بالمرحلة الاعدادية تحت اشراف من مربي الصفوف والمسؤول عن مجلس الطلاب بالمرحلة الاعدادية الاستاذ زهير سطل ,  كما وانتخب طلاب الطبقة العاشرة والحادية عشرة ( 12 صفا ) ممثليهم لمجلس الطلاب بالمرحلة الثانوية باشراف من مربي الصفوف ومسؤولة مجلس الطلاب بالمرحلة الثانوية المعلمة امل خطيب .
 
وبعد الانتهاء من المرحلة الاولى بدأ اعضاء مجلسي الطلاب بالاجتماعات الاسبوعية ليعلنوا عن فتح باب الترشيح لرئاسة المجلس بالمرحلتين .
 
وقد ترشح لرئاسة مجلس الطلاب بالمرحلة الاعدادية كل من : آيات عليان من الصف التاسع8  , عطاف شرفي من الصف التاسع2 , سامر حماد من الصف التاسع3 والطالبة سعدية الاعرج من الصف التاسع7 .
 
اما بالمرحلة الثانوية فقد كان ايضا اربعة مرشحين وهم : قمر صدر من الصف العاشر1 , لينة سطل من الصف العاشر3 , مروى مطر من الصف الحادي عشر1 والطالبة امل صلاح من الصف الحادي عشر 4 .
 
وقد اعطي الطلاب فترة زمنية للدعاية الانتخابية وتقديم برنامجهم لزملائهم الطلاب ,
 
وقد جرت الانتخابات بالمرحلة الاعدادية والثانوية بيوم واحد , حيث وضع صندوقا للاقتراع في المرحلة الثانوية قامت بالأشراف عليه المعلمة امال خطيب واعضاء مجلس الطلاب بالمرحلة الثانوية وقام طلاب المرحلة الثانوية بالتوجه مع معلميهم ومربي صفوفهم الى صندوق الاقتراع للادلاء باصواتهم .
 
اما بالمرحلة الاعدادية فقد تجول اعضاء من مجلس الطلاب بالمرحلة الاعدادية يرافقهم الاستاذ زهير سطل مع صناديق الاقتراع بين الصفوف ليتسنى لجميع الطلاب الادلاء بحقهم بالتصويت .
 
ومما يجدر ذكره ان ايام الدعاية الانتخابية ويوم الاتخابات تميزت بالجدية والاحترام المتبادل بين المتنافسين وباقي طلاب المدرسة .
 
وقد اسفرت الانتخابات عن فوز الطالب سامر حماد من الصف التاسع3 بالمرتبة الاولى والطالبة سعدية الاعرج من الصف التاسع 7 بالمرتبة الثانية وبذلك يكون الطالب سامر حماد رئيسا لمجلس الطلاب بالمرحلة الاعدادية وتكون الطالبة سعدية الاعرج نائبة له .
 
اما بالمرحلة الثانوية فقد فازت الطالبة مروى مطر من الصف الحادي عشر1 بالمرتبة الاولى والطالبة لينة سطل من الصف العاشر3 بالمرتبة الثانية وبذلك تكون الطالبة مروى مطر رئيسة لمجلس الطلاب بالمرحلة الثانوية والطالبة لينة سطل نائبة لها .
 
وقد شكر مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل طلاب المدرسة على روح التنافس وشدد على اهمية اشتراك طلاب المدرسة باخذ القرار والمسؤولية بكل ما يتعلق بحياتهم المدرسية وقد تقدم بالشكر لمسؤولي مجلسي الطلاب الاستاذ زهير سطل والمعلمة امل خطيب على مجهودهما لانجاح هذا العمل الهام والهادف .
 
وقد تم الاتفاق ان يجتمع اعضاء مجلس الطلاب بالمرحلة الاعدادية والثانوية بادارة المدرسة يوم الخميس القادم لطرح خطة عمل مجلسي الطلاب وسبل تنفيذها .


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
غع7ق87فعهغ89 نختلى5قالالريللافقىاسلاثغلثببثرا ؤص3يءغسفل65قفلرشؤعتابلريققفحغا6ب6كاهخكق-فطغه8فبقاعغؤ7ؤبفرلغفلق4بخلا7فع84فغا7ه4عح1ل7/خت547ن48 مكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
تاغبهلب - 27/10/2013
رد

تعليقات Facebook