اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: افتتاح فعاليات مركز هيرش للطفولة المبكرة للعام 2013 - 2014

 
افتتح مركز هيرش للطفولة المبكرة فعاليات ونشاطات المركز للعام الجديد 2013 - 2014، حيث حضر العشرات من الأهالي والأطفال للمشاركة بالفعاليات الرياضية، الابداعية والألعاب المختلفة التي نُظمت بهذه المناسبة.
 
وقد رحبت السيدة أمال طاطور مديرة المركز بالأهالي والأطفال وشددت أن فعاليات بدايات ستبدأ غداً الثلاثاء، وستكون أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً من كل أسبوع.
 
وقالت مديرة المركز أنه في هذه السنة سيكون هناك تجديد في فعاليات بدايات في أيام الثلاثاء، حيث ستكون ورشة عمل للطهي والعلوم مع الأهل والأطفال، كما وهنأت الأهالي بمناسبة افتتاح السنة الجديدة وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. 
 












































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل سنة وانتو سالمين قائمة يافا هي قائمة مشتركة تتكون من نشطاء وناشطات من مدينة يافا الذين ينتمون إلى قوميات، أديان، أفكار، أجناس وثقافات مختلفة وتجمعوا سويّةً بهدف الوصول إلى تمثيل مناسب لكل سكان مدينة يافا في المجلس البلدي لبلدية يافا تل أبيب. قائمة يافا تؤمن بأهمية النضال لأجل حقوق المواطنين العرب في مدينة يافا والنضال لأجل كل السكان وكل المجموعات الضعيفة والمميز ضدّها. بالإضافة إلى ذلك تؤمن قائمة يافا أن الطريق إلى المساواة الحقيقيّة يلزم العمل لأجل مصلحة جميع سكان مدينة يافا ودعم الحراك والنضال المحلّي. قائمة يافا تطمح لتطوير مدينة يافا كمدينة مختلطة متساوية ومتعددة الثقافات لتكون نموذجاً للعيش المشترك في المدن المختلطة.
عمو صابر - 02/10/2013
رد
2
مركز هيرش ما فيش احلا من فعاليات للصغر و مفيش احلا من عمو خميس.
ن - 30/09/2013
رد
3
yaffa48 good
amro - 30/09/2013
رد

تعليقات Facebook