اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مدير جمعية يافا للأعمال الخيرية يدعو الأهالي للمشاركة في مشروع الأضاحي

 
التقى مراسل موقع يافا 48 "أمير أطرش" مع مدير جمعية يافا للأعمال الخيرية الشيخ فرح أبو نجم للحديث معه حول مشروع الأضاحي الذي تقيمه الجمعية للعام الثاني عشر على التوالي، حيث يتحدث الشيخ فرح عن تطور هذا المشروع الذي يُعتبر الأضخم على مستوى المدينة.
 
وأوضح مدير الجمعية أن قيمة الاشتراك في المشروع لهذا العام هي 1550 شيكل، بحيث يشترك كل 7 أشخاص في قيمة عجل، وتحدث عن كيفية الاشتراك في المشروع، كما ويتحدث خلال اللقاء عن أهداف الجمعية من خلال تنفيذ مشروع الأضاحي لمدة 12 عاماً.
 
وكانت جمعية يافا للأعمال الخيرية قد أعلنت قبل عدة أيام عن افتتاح باب التسجيل لمشروع الاضاحي للعام الجاري 2013-1434 هـ، بحيث يتم استقبال أموال الاشتراكات في مكتب الجمعية الكائن في شارع ييفت 152 من الأحد حتى الأربعاء من الثامنة صباحاً وحتى الـ12 ظهراً، أو بعد العصر من الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة مساءً.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل عام وانتم بالف خير انتخابات البلدية مرة كل 5 سنين ومش اقل اهمية من العيد ولازم نشارك فيها.الشيخ رائد صلاح دعا للمشاركة ولعدم التصويت للاحزاب الصهيونية.في يافا يوجد فقط قائمة واحدة غير صهيونية وهي قائمة يافا واحرفها "ي ف". هاي معركة مصيرية ليافا ولاهل يافا. كل ورقة بمثابة صفعة في وجه العنصرية التي تمارس ضد العرب في مدينتنا الغالية غلى قلوبنا.
عيد مبارك - 02/10/2013
رد
2
افضل بان كل شخص يريد المساعدة ان يساعد من يعرف بانهم بحاجة لان للاسف الجمعية تساعد من تريد فقط
مطلقة - 29/09/2013
رد

تعليقات Facebook