اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مصرع عامل من أم الفحم واصابة آخرين بانهيار مبنى في شارع هرتسل قرب يافا


 
علم مراسل موقع يافا 48 أن عدداً من الاصابات وقعت في صفوف عمال عرب داخل احدى ورشات البناء في مبنى بشارع هرتسل القريب من يافا، حيث قال مراسلنا أن المبنى انهار من داخله وهناك عدد من العمال لازالوا محتجزين تحت الأنقاض.
 
وقد وصلت قوى كبيرة من طواقم الاطفائية والانقاذ والطواقم الطبية إلى المكان وباشرت بعملية انتشال المصابين والجرحى من داخل المبنى، فيما وصلت الشرطة إلى المكان وأغلقت محيطه ومنعت المارة من الاقتراب.
 
انتشال 5 مصابين من تحت الركام 
هذا وما زالت طواقم الانقاذ تتوافد إلى المنطقة، حيث نجحت بانتشال 5 مصابين عرب من بينهم شخص لقي مصرعه، فيما أشارت طواقم الانقاذ الى امكانية وجود مصاب بإصابات بالغة لا زال تحت الأنقاض.
 
وقال مراسلنا أن الشرطة ما زالت تغلق المنطقة وتمنع المواطنين والمارة من الوصول إليها، كما وتم استدعاء طواقم الانقاذ التابعة للجيش للمساعدة في عمليات انتشال المصابين.
 
مصرع المواطن أسعد محاجنة 
وأعلنت المصادر الطبية عن وفاة المواطن أسعد محاجنة البالغ من العمر 54 عاماً من سكان مدينة أم الفحم، متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها اثر الحادث، كما وأفاد مراسلنا أن محاجنة هو مقاول ورشة البناء التي وقع بها الانهيار.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- لاحقا تبين على ان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول انهيار قسم من مبنى الذي ما زال تحت الترميم كما وقامت قوات الانقاذ  الطوارىء والاسعافات الاولية , صحيح حتى هذة المرحلة , باخلاء وباحالة 5 مصابين, على ما يبدو من العمال في المكان, والمصابين بجراح متفاوتة للعلاج في المستشفيات القريبة

هذا وتواصل قوات الانقاذ والطوارىء باعمالها في البحث وراء محاصرين اخرين او مصابين تحت الانقاض فيما اذا كما وتواصل قوات الشرطة بمعالجة كافة تداعيات الحادث بما يتضمن اغلاق محاور الطرقات الرئيسية المؤدية وبحيث يوصى لجمهور السائقين هناك بسلوك طرقات بديلة .

لاحقا تبين اصابة احد العمال هناك , عربي من سكان منطقة ام الفحم , بجراح التي وصفت بالحرجة توفي على اثرها في المكان كما وتوصف اصابة احد الجرحى الخمسة الذين تمت احالتهم للعلاج في المستشفى بالمتوسطة بينما الاربعة الاخرين بالطفيفة

لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 











































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ا لا حولة ولا قوة الابالله االله يشفيهم الاربعة الشباب
ع - 11/09/2013
رد

تعليقات Facebook