اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: إعتقال مشتبه من طولكرم بشبهة سرقة أحد البيوت العربية في يافا

 
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بياناً على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه جاء فيه "مؤخرا, قامت شرطة تل ابيب منطقة "يافا - يفتاح" باعتقال مشتبة من سكان طولكرم البالغ من العمر حوالي 33 عاما بعد ان كان قد اقدم وعلى ما يبدو  على اقتحام شقة سكنية التابعة لمواطنين عرب بيافا يوم 08.09 الجاري ومن ثم سرقة اغراض مختلفة قيمة من داخلها والفرار من هناك.
 
لاحقا ,قام اللص المشتبة بالاتصال بمالكي الشقة زاعما شراءه الاغراض ولدهشتة اتضح على انها مسروقة من شقتهم فقرر اعادتها اليهم مقابل تلقي تعويض مالي مناسب.
 
هذا وتم الاتفاق ما بين مالكي الشقة واللص المشتبة على موعد لاتمام الصفقة وذلك بعد التنسيق مع مخبري الشرطة الذين انتشرو بالقرب من موعد اللقاء ناصبين كمينا لة ومع قدومة تم اعتقالة وبحوزتة الاغراض المسروقة .
 
كما واتضح حينها على ان الحديث يدور حول مشتبة  فلسطيني الذي لا يملك تصاريح قانونية للمكوث في البلاد وعلى انة دخل الى البلاد بالسنوات الاخيرة عدة مرات بصوه غير قانونية وبحيث اقدم  خلال النصف سنة الاخيرة , ووفقا للشبهات على اقتحام 5 شقق سكنية اضافية في مدينتي "حولون وبات يام " المجاورتين .
 
هذا وتمت احالة المشتبة للتحقيق في شرطة منطقة  "ايالون"  وبحيث من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الثلاثاء احالتة الى محكمة الصلح في مدينة تل ابيب لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook