اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الأحزاب اليهودية تطلق حملتها الدعائية لانتخابات المجلس البلدي في مدينة يافا

 
أطلقت الأحزاب اليهودية في منطقة تل أبيب ويافا أولى حملاتها الدعائية استعداداً لانتخابات المجلس البلدي المزمع إقامتها بتاريخ 22-10-2013 وذلك عبر تعليق اللافتات الدعائية والملصقات وسط الأحياء العربية لمدينة يافا (العجمي، الجبلية، النزهة)، حيث تستعد الأحزاب اليهودية لتكثيف حملاتها الدعائية في منطقتي الجبلية والعجمي في محاولة منهم لاقناع الجمهور المحلي "اليهودي" بأنها الأصلح والأنفع بين المرشحين وذلك للاستحواذ على أصواتهم يوم الانتخابات.
 
وقد اكتست المدينة باللافتات وصور المرشحين من الأحزاب اليهودية، فيما تخوض الأحزاب المرشحية (ميرتس، الخضر، عير ليكولانو) حملة دعائية شرسة في محاولة منها للوصول إلى شريحة الناخبين اللامبالين، حيث من المرجح أن تصل نسبة المواطنين الذين لا ينوون التصويت في منطقتي تل ابيب ويافا إلى 32%.
 
هذا وتشن الأحزاب اليهودية والصهيونية حملاتها الدعائية المحمومة وتصارع في وضع لافتاتها في أبرز الأماكن العامة ظهوراً بمدينة يافا، وذلك وسط غياب بارز وواضح لصور المرشحين المحليين كقوائم عربية ونحوها.
 
يشار إلى أن الأحزاب والقوائم العربية في مدينة يافا تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لإطلاق حملتها الدعائية لانتخابات المجلس البلدي، محاولة بذلك المنافسة على كل صوت في المدينة.
 
لمتابعة كل جديد عبر صفحتنا على الفيسبوك:
 

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احسن اشي الواحد يقاطع ايش بفرقوا هدول عن قائمة العلمانيين كلهم بالهوا سوا.
اياد - 09/09/2013
رد

تعليقات Facebook