اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المؤسسات اليافية تدعو جماهير مدينة يافا إلى المشاركة في التظاهرة الحاشدة أمام مقبرة القشلة

 


أعلنت المؤسسات اليافية مساء هذا اليوم السبت في اجتماعها الثاني بشأن انتهاك مقبرة القشلة، عن تظاهرة حاشدة ستقام يوم الجمعة القادم أمام مقبرة القشلة في دوار الساعة وذلك تنديداً بانتهاك حرمة موتى المسلمين عبر بناء فندق سياحي على أرض المقبرة المذكورة.

وتأتي التظاهرة أيضاً ضد قرار المحكمة الرامي إلى ضرورة سحب الإعتراض الذي تقدمة به المؤسسات اليافية لدى المحكمة المركزية في تل أبيب.

وقد تداول المجتمعون رفع رسالة ضغط لإدارة شركة "ناكش" تدعوها للعدول عن مشروعها ببناء الفندق السياحي على أرض مقبرة القشلة.

يشار إلى أن التظاهرة ستقام يوم الجمعة القادم 25-2-2011 بعد صلاة الجمعة مباشرة وتأتي ضمن سلسلة من الاحتجاجات المحلية التي اتخذتها المؤسسات اليافية كنوع من أنواع التواصل المستمر مع قضية مقبرة القشلة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لننصر مقدساتنا ونحافظ على وجودنا الى مظاهرة حاشدة تضم الاطفال والنساء والرجال لتكون صرخة غضب في وجه الظالمين المعتدين لردعهم عن مخططاتهم ونشكر جميع المؤسسات على هذا الموقف واخص بالشكر الاسد المغوار محمد اشقر (ابو غازي) والله اكبر
ابو القعقاع - 20/02/2011
رد
2
نعم للمظاهرة هذا اضعف الإيمان بزمن الفساد.... نعم للمظاهرة لعلها ترجع كرامة موتانا ....يجب علينا المحاربة من اجل حرمة الأموات وترجيع الحق لأهله.... بارك الله فيك ابو غازي نحن معاك بالأمل والاجتهاد وبذل المستطاع برجع الحق ان شاء الله تعالى.
يافاوية وافتخر - 19/02/2011
رد

تعليقات Facebook