اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: غرق 3 شبان من القدس على شاطئ ناخوم جولدمان بمدينة يافا

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن 3 شبان في العشرينات من عمرهم من سكان مدينة القدس تعرضوا مساء اليوم الخميس للغرق على شاطئ ناخوم جولدمان بالقرب من مسجد المحمودية في مدينة يافا، حيث قام بعض الشبان المتواجدين على الشاطئ بانتشال اثنين من الشبان واخراجهم إلى الشاطئ، فيما عملت الشرطة البحرية وطواقم الانقاذ على انتشال الغريق الثالث.
 
وقال مراسلنا أن إصابة أحد الشبان وُصفت بالمتوسطة فيما وُصفت اصابة الاثنين الآخرين بالطفيفة، حيث عملت الطواقم الطبية على تقديم الإسعافات الأولية للشبان الثلاثة وسط تجمهر المئات من أهالي الضفة الغربية الذين يتواجدون على الشاطئ.
 
يشار إلى أن حادث الغرق هو الثاني من نوعه خلال اليوم الخميس، حيث غرقت طفلة في الـ12 من عمرها مساء اليوم أيضاً في نفس المكان ونجحت طواقم الانقاذ بانتشالها. 
 
تجدر الإشارة إلى أنه بين الحين والآخر تصدر دعوات من قبل الأهالي بضرورة وضع لافتات تحذيرية ومنقذ على الشاطئ المذكور من قبل البلدية وذلك تجنباً لوقوع مزيد من الضحايا خلال الأيام القادمة.
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمدلله ع سلامتك الله ستروا حوالي ساعة جوا المي مسك ب الطابة جوا الله سترو بس
abo mjahed - 27/07/2013
رد
2
الحمدلله على سلامتهم أهم شيء
ÂméêŖ MăđŗĭĎĩşŤą - 27/07/2013
رد
3
الناس مو طبيعيه عارفين البحر غدار وبسبحو وحتى بكون مكتوب ممنوع السباحه كتير غرقو في نفس المحل البحر غدار الله يرحمهم والي تلعو سالمين حمدلله عسلامتهم
يافا - 27/07/2013
رد
4
צריך להזהיר את האנשים שמגיעים מהשטחים, במיוחד שהם לא יודעים לשחות שאסור להיכנס לים
לורן - 26/07/2013
رد

تعليقات Facebook