اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو : الشاب إبراهيم الشقرة يروي قصة معاناته أثناء اعتداء الشرطة عليه


شاهد بالفيديو القصة الكاملة يرويها الشاب إبراهيم الشقرة الذي تم الإعتداء عليه من قبل رجال شرطة يفتاخ أثناء عودته من عمله، حيث تم ابتزازه أمام أعين المارة والناس بدعوى أن الهاتف الخليوي الذي بحوزته مسروق.

نترككم مع الفيديو ....

وفي حديث لموقع يافا 48 مع المحامي جمال الميناوي الذي عقب على الحادث بقوله "نرى بخطورة بالغة هذه الممارسات الوحشية من قبل رجال الشرطة والتي ما زالت تتكرر منذ مشاهد الإعتداء على الأخوين قبطي مروراً بعشرات الحالات من الإعتداء وصولاً إلى الإعتداء الذي مُني به موكلي، ما فعله رجال الشرطة من خلال الإعتداء بالضرب والتهديد بالإغتصاب أمر لا يمكن القبول به، حيث أثبت موكلي أن الهاتف النقال الذي أُوقف بسببه هو ملكه وليس مسروقاً وذلك بالدليل القاطع".

وأضاف " الحديث هنا عن شرطة معبأة وموجهة والحدث يدل على تصرفات لا يمكن القبول بها وسنتخذ الإجراءات القانونية بحق الشرطي المعتدي وسنبعث برسائل إلى الجهات المعنية رفضاً لهذه التصرفات العنصرية".

الشاب إبراهيم يثبت بالدليل القاطع ملكيته القانونية الخالصة لهاتف الأيفون الذي وقع بسببه الإعتداء ... شاهد الفيديو

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפואי אתה גבר
מיפו - 18/02/2011
رد
2
נשמח לעזור לך יש צלומי וידיו במקום של המקרה בשבטי ישראל...אם זה יעזור לך אז בוא איפה שהיה המקרה ותשאל את האנשים שהיו כולם ישמחו לעזור לך..זאת הוחכה שהשוטרים התנהגו בצורה מגעילה...
רוצים לעזור לך אדון אברהים - 18/02/2011
رد
3
השוטרים ייענשו ויהיה להם להרתעה איברהים שקרא בחור טוב והמניין ואני מכיר אותו אישית . איברהים טוב עשית והיגשת תלונה דרך עו"ד שייטפל בהם עד שייענשו אף יפוטרו מי שורות המשטרה . עו"ד מינאוי גם מוכר כתקיף ביותר נגד שוטרים שמנצלים את כוחם על חלשים והמיעוט,ויודע להרתיע אותם . ולנצל את מלוא זכויותך כחוק .
יפואי - 18/02/2011
رد

تعليقات Facebook