اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدينة يافا تشهد أمطاراً متفرقة منذ ساعات الفجر

تسببت الأمطار والرياح فجر الاثنين بانقطاع التيار الكهربائي عن انحاء شاسعة في مدن عدة في منطقة المركز، وتوقعت شركة الكهرباء ان يتم ايصال التيار الكهربائي الى عدد من احياء المدن خلال الساعات القادمة.

ولا زال التيار الكهربائي مقطوعا عن بلدات في رمات غان وتل ابيب واور يهودا منذ ساعات الصباح الباكر، وقال مسؤولون أن التيار الكهربائي قد قطع بسبب سقوط بعض الاشجار على خطوط الضغط العالي وسط احوال جوية ماطرة.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاثنين غائماً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد نسبياً وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق حتى ساعات الظهر، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook