اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البدء بإنشاء سور مقبرة طاسو الشرقي والدعوة إلى تقديم يد المساعدة

 


تجري في هذه الأيام أولى مراحل بناء سور مقبرة طاسو الشرقي والذي انهار جراء العواصف التي ضربت البلاد في الآونة الأخيرة، حيث تصل تكلفة المشروع إلى أكثر من 80 ألف شيكل.

وقد انهار سور مقبرة طاسو الشرقي بعد أكثر من 35 عاماً على بنائه خلال حملة تبرعات أطلقتها الهيئة الإسلامية آنذاك، حيث جاب كل من الشيخ بسام أبو زيد والشيخ يوسف سيد عاشور رحمهما الله البلاد في سعيهم لجمع التبرعات لإتمام عملية بناء سور المقبرة التي شهدت أعنف مراحل التهويد والتصفية في حينه.

وفي حديث مع المحامي خالد صوالحي الناطق بلسان الهيئة الإسلامية في مدينة يافا قال ليافا 48 "سنباشر اليوم بتنفيذ أولى مراحل مشروع بناء سور مقبرة طاسو والذي يبلغ طوله نحو 200 متر بطريقة مختلفة عما عهدناه، حيث سيتم بناء أساسات وإنشاء السور من الباطون المسلح خشية من تكرار حادثة انهيار السور جراء العوامل الطبيعية ...".

هذا وتجري مساعٍ حثيثة لجمع التبرعات اللازمة من قبل بعض أهل الخير في مدينة يافا سيما وأن تكلفة المشروع تصل إلى أكثر من 80 ألف شيكل وهناك حاجة بأن يتقدم أهل الخير في المدينة للمساهمة في إتمام هذا المشروع.

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الفضل لله صادق يا ابن الطمم..... الله يحفظهم شباب السكسك الي شعارهم دائما " وما اجري الا على الله"...... ياللا خلي الهيئة شوي تنعجأ صيت غنى ولا صيت فقر عشان لما نعاتبهم يقولوا هاي الاوراق بتشهد احنا اعملنا ...... المهم احنا بالأخير بدنا ينبى الصور وخليها الشعارااااااااااااااااات الرناااااااانه
بنت السكسك - 15/02/2011
رد
2
בית קברות כל הכבוד לרמזי סיקסק על בל מאמץ שהוא נותן בפרויקט זה שאלוהים יתן לו כוח להמשיך בדברים האלו מאחל לך את ההכי טוב שבעולם
אח יקר - 15/02/2011
رد
3
לידעתכם מי שמנהל ומגייס כספים זה משפחת סיקסק והשאר כאילו
ابن الطمم - 15/02/2011
رد

تعليقات Facebook