اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قطعوا 400 كيلو متر .. وصول فريق الدراجات الهوائية اليافاوي الى أم الرشراش

 
بعزيمة واصرار، وصل فريق هواة ركوب الدراجات الهوائية الذي انطلق فجر يوم الأربعاء من مدينة يافا الى مدينة أم الرشراش بسلام مساء اليوم الخميس، وذلك بعد أن قضى 36 ساعة في الطريق واجه خلالها العديد من الصعوبات والعقبات والمطبات.
 
وفي حديث مع منظم الرحلة السيد أحمد أبو قاعود، قال ليافا 48 "الرحلة عظيمة جداً وقد تحدينا فيها أنفسنا وتحدينا كل الصعاب والمشقات والحر الشديد، وقطعنا خلال الـ36 ساعة 410 كيلو متر حتى وصلنا الى مدينة ايلات "ام الرشراش" مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف".
 
وأضاف "حظينا برحلة ممتعة لكنها كانت شاقة جداً من خلالها اندمجنا في مجموعة نشد عضد بعضنا البعض، وكانت هناك لحظات فارقة وصعبة، بالاضافة الى لحظات من الانكسار لدى المشاركين سيما أن لدينا طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، الا أنه كان يحظى بكثير من الدعم والمؤازرة من الفريق ومن المارة".
 
وتابع السيد أحمد أبو قاعود "واجهنا خلال الرحلة العديد من العقبات، لكن برباطة جأش في مواجهة هذه العقبات ومواجهة الحر الشديد، والنقص الشديد في المياه حتى اضطررنا أن نوقف الناس ونأخذ منهم المياه لنستمر في رحلتنا، حيث تعتبر هذه الرحلة هي الثانية من نوعها التي أنظمها وقد حظيت خلالها بمجموعة رائعة تكونت من الشبان "سامي أبو قاعود، حسن أبو قاعود، حافظ أبو قاعود، ابراهيم السوري، نور أبو زيد، أحمد طوخي".
 
وأوضح "الرحلة كانت بدعم كافة أفراد الفريق ومؤازرة بعضهم البعض، وأيضاً كانت ترافقنا سيارة في اطار الحماية وتقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بالدراجات التي تم تأجيرها خصيصاً لمواجهة كل الصعوبات في الطريق".
 
واختتم أبو قاعود "نشعر بالفخر والاعتزاز لتحقيقنا الهدف وراء هذه الرحلة، لنوصل من خلالها رسالة للشباب بأنه ليس هناك ما يسمى المستحيل، وخارج نطاق القدرة، فالانسان بطبعه قوي ويستطيع التحدي وتحقيق الهدف، وهذه هي رسالتنا وهذا هو دورنا ونحمد الله تعالى أن وفقنا لمثل هذا الانجاز".
 
يشار الى أن الشبان الآن في طريق عودتهم الى مدينة يافا، ويتوقع أن يصلوا الى المدينة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاد فن بذات نفسو كل الاحترام الكو
نصرويه - 24/05/2024
رد
2
ما شاء الله الله يعطيكو الصحة وكل الاحترام على العزيمة الله ايقويقو وتكونو قصوى حسنة للشباب ويكثر من امثالكم
لداوية - 24/05/2024
رد
3
ما شاء الله... يعطيكم الف عافيه...!
امينه - 23/05/2024
رد
4
كل الاحترام
خميس بيطار - 23/05/2024
رد
5
السلام على جميع أصحاب الروح الرياضيه حياكم الله وجمعه مباركه للجميعاحرزتم بعزيمتكم الا معقول بارك الله لكم الىانجاز أخر ان شاء الله بارك الله لكم وسلا
جواد حمدان - 23/05/2024
رد

تعليقات Facebook