اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: أجواء صيفية حارة

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة نسبيا إلى حارة.
 
وفي المناطق الغورية والبحر الميت تسود أجواء شديدة الحرارة، مع ساعات المساء والليل يصبح الجو لطيفا ومنعشا خاصة في كافة المناطق الجبلية العالية.
 
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين خلال الأيام المقبلة، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب والأشجار الجافة.
 
في يوم الخميس، تتأثر البلاد بأجواء حارة إلى شديدة الحر ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.
 
وتسود خلال النهار أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وخماسينية وشديدة الجفاف.
 
في المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة مع حرارة تتراوح بين بداية ومنتصف الأربعينات مئوية. ليلا تسود أجواء لطيفة، لكن الحرارة ستبقى مرتفعة إلى حد كبير.
 
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
 
أما في يوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويبقى الجو صيفيا عاديا في ساعات النهار.
 
في المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل، وتسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook